العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

مدرسة آرسنال البحرين تستضيف الجولة القادمة من بطولة كأس الخليج

المنامة – مدرسة آرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف مدرسة آرسنال البحرين لكرة القدم نهاية شهر يناير الجاري الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج لمدارس آرسنال بعد الجولة التي أقيمت الشهر الماضي في سلطنة عمان و التي تصدرت من خلالها مدرسة أرسنال البحرين جدول الترتيب وسط منافسة قوية من مدارس أرسنال الخليجية الأخرى.

وستحتضن المملكة فرق كل من مدرسة أرسنال في المملكة العربية السعودية و عمان و الكويت و دبي لمن هم دون الستة عشر عام في البطولة التي ستمتد على مدى يومين و التي ستجري مبارياتها في ملاعب المدرسة في سار. كما أعدت اللجنة المنظمة للبطولة جدول فعاليات و أنشطة رياضية و ترفيهية للفرق المشاركة و التي تهدف الى تعزيز الترابط بين اللاعبين.

و بهذه المناسبة، علق المدير الإداري في مدارس آرسنال لكرة القدم السيد عبدالحميد الكوهجي:" نحن سعداء جدًا لاستضافة بطولة مدارس الآرسنال الخليجية لكرة القدم في مملكة البحرين, حيث أنها ستضيف لرصيد الفرق المشاركة تجربةً رائعة, وتأتي هذه الاستضافة ضمن استراتيجية المدرسة المتمثلة في المشاركة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات الكروية".

وأضاف الكوهجي قائلًا: "لقد أدى اللاعبون أداءً مُبهِرًا في الجولة السابقة جعلهم يتصدرون جدول الترتيب، ونتمنى أن يستمروا على هذا الاداء إلى أن يظفروا بالبطولة لتضاف إلى إنجازاتهم الكروية السابقة التي حققوها للمدرسة".

وللمزيد من المعلومات أو للتسجيل في البرامج المتنوعة التي تقدمها مدرسة أرسنال لكرة القدم للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3-20 سنة، يرجى التواصل معنا على هاتف رقم: 3991 1615، 17561615 أو عبر ارسال بريد الكتروني إلى: info@arsenalschoolbahrain.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً