العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... "تمكين" و "السياحة" يطلقان مهرجان "البحرين تتسوق"

المنامة – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح  الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أمس الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017) مهرجان البحرين تتسوق في خليج البحرين.

ويتولى تنظيم نسخة هذا العام هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع تمكين، وبدعم أبرز شركائه الرئيسيين من القطاعين الحكومي والخاص وهم بتلكو وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده وطيران الخليج.

ويشار إلى أن المهرجان الذي سيستمر على مدى 30 يومًا خلال الفترة ما بين 19 يناير وحتى 18 فبراير/ شباط 2017، هو الحدث الأضخم في قطاعي السياحة والتجزئة، ويهدف لتقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات الترفيه العائلية وفرص الربح المجزية.

من جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف محمد الخان: "حرصنا مع الشركاء الاستراتيجيين على تنظيم نسخة حماسية ومشوقة تستقطب الزوار من داخل البحرين وخارجها، من خلال الفعاليات الترفيهية العائلية وفرص الربح بالجوائز القيمة. ونرحب بالجميع للمشاركة في هذه الاحتفالية المميزة".

كما يسعى المهرجان لأن يكون احتفالية ممتعة مليئة بالمفاجآت تظهر مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات تقدم تجربة مميزة وعروض هائلة للمقيمين والزوار في أجواء احتفالية مرحة بالتزامن مع فترة الإجازات والعطل المدرسية في منطقة الخليج العربي.

كما ستضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات، أبرزها "مدينة المهرجان" التي ستقام في خليج البحرين. وسيشهد المهرجان عودة فعالية "جولة التذوق" في المطاعم المشاركة البالغ عددها 29 مطعمًا، والتي ستمنح المقيمين والزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع، وسيتأهل المشاركون في جولة التذوق للدخول في السحب على سيارة انفينيتي Q50.

كذلك ستستضيف المجمعات التجارية المشاركة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تمنح مرتاديها أوقاتا حماسية ومشوقة مع عائلاتهم. وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني. والفوز بأكثر من 25 ألف جائزة فورية و12 سيارة من خلال سحوبات المهرجان الأسبوعية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً