العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... خطوة كبيرة لاتلتيكو نحو نصف نهائي كأس اسبانيا

قطع اتلتيكو مدريد شوطا كبيرا نحو الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم، بفوزه الخميس على ضيفه ايبار 3-صفر في ذهاب ثمن النهائي على ملعب "فيسنتي كالديرون".

ويدين اتلتيكو، الباحث عن لقبه الحادي عشر في المسابقة، بفوزه الى الثنائي الفرنسي انطوان غريزمان وكيفن غاميرو اللذين سجلا هدفين (28 و68 على التوالي)، والارجنتيني انخل كوريا الذي سجل الهدف الثاني في اللقاء (60)، مانحا مدربه ومواطنه دييغو سيميوني هدفه الـ500 مع نادي العاصمة (اصبح 501 بعد هدف غاميرو).

وجدد اتلتيكو تفوقه على ايبار بعد ان فاز عليه في معقله 2-صفر في السابع من الشهر الحالي لكن في منافسات الدوري حيث يحتل نادي العاصمة المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر الذي يملك ايضا مباراة مؤجلة، ما يجعل مسابقة الكأس مهمة جدا بالنسبة لفريق سيميوني.

وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل في ملعب ايبار الذي مني الخميس بهزيمته السادسة تواليا امام اتلتيكو في المسابقتين المحليتين منذ صعوده الى الدرجة الاولى العام 2014.

ويلعب لاحقا برشلونة حامل اللقب مع مضيفه ريال سوسييداد في اختبار صعب للنادي الكاتالوني الذي لم يذق طعم الفوز على ملعب "انويتا" منذ الخامس من ابريل/ نيسان 2007 (2-صفر في الدوري).

ويعود فريق المدرب لويس انريكي الى الباسك، حيث تلقى في الخامس من يناير/ كانون الثاني الجاري خسارة في ذهاب الدور ثمن النهائي امام اتلتيك بلباو 1-2، عوضها بالفوز ايابا 3-1.

وافتتح الدور ربع النهائي الاربعاء بخسارة مفاجئة لريال مدريد متصدر الدوري على ارضه امام سلتا فيغو 1-2، فيما فاز ديبورتيفو الافيس على ممثل الدرجة الثانية الكوركون خارج ملعبه 2-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا