العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

من هو الصديق السعودي للفنانة ليندسي لوهان والذي أهداها نسخة من القرآن؟           

ما إن نشرت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان عبارة "عليكم السلام" على حسابها تويتر مؤخراً، حتى بدأ معجبوها البحث أكثر لمعرفة الإجابة عن السؤال: هل اعتنقت الإسلام؟

وفي اليومين الأخيرين، انتشرت على الشبكات الاجتماعية مقابلة كانت قد أجرتها لوهان تتحدث فيها عن صديق سعودي مقيم بلندن أعطاها نسخة من القرآن الكريم

وأشارت لوهان، بحسب المقابلة، إلى أن القرآن "يفتح لها الباب للتعلم، وخاصة أن الأشياء الروحية تعتبرها جزءاً من شخصيتها".

من هو هذا السعودي؟

وفي الوقت الذي نالت إشاعة اعتناق لوهان الإسلام اهتماماً كبيراً من قبل معجبيها، أيضاً تساءلوا: من هو هذا السعودي الذي أهداها القرآن؟

بعد البحث بالصور وقائمة أصدقاء لوهان، تبين أن هذا السعودي هو المنتج محمد التركي، وهو صديق مقرّب لها والذي يبدو بحسب التعليقات هو من أهداها القرآن، وفقا لموقع، هافينغتون بوست عربي.

والتركي هو ابن عبد العزيز التركي رجل أعمال، من مواليد 1986، درس الإخراج السينمائي في أكاديمية نيويورك للأفلام ومقيم في لندن.

أنتج حتى الآن 9 أفلام خلال أقل من سنتين وبمشاركة كبار نجوم السينما في أميركا وأوروبا.

ومن هذه الأفلام: What Maisie Knew بطولة جوليان مور، وAt Any Price   بطولة زاك إيفرون ودينيس كويد وهيذر غراهام، وArbitrage بطولة ريتشارد غير وسوزان سوراندن وتيم روث.

لوهان في لقاءات كثيرة أشارت إلى التركي كصديق، إلا أن إحدى الصحف كانت قد نشرت صوراً لهما عام 2013 على أنهما في موعد غرامي خلال خروجهما من مسرح في نيويورك بعد حضور عرض The Orphans.

حساب الشاب السعودي على إنستغرام مليء بصور مع نجوم هوليوود، إضافة إلى شخصيات معروفة في عالم الأزياء والموضة، يظهر في بعضها إلى جانب والده ووالدته مع النجوم.

وكان قد نشر على صفحته بتويتر عن نشاطاته في المجال الخيري، منها دعمه للجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان.

لوهان والحجاب!

وكانت لوهان نشرت صوراً لها وهي ترتدي الحجاب خلال زيارتها الفترة الماضية إلى تركيا، والذي أشارت إلى أنها وضعته بعد زيارتها لمخيم اللاجئين السوريين في الجنوب التركي وأرادت من خلاله أن تعبّر عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء.

بعد ذلك، قامت بمسح جميع الصور بحسابها على إنستغرام وكتابة "عليكم السلام" على حسابها، بدأ المسلمون يكتبون تغريدات تحمل التهاني للممثلة، وكما هو معروف تعني عبارة "عليكم السلام" ردَّ التحية في الإسلام بالعربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً