العدد 5250 - الجمعة 20 يناير 2017م الموافق 22 ربيع الثاني 1438هـ

البوعينين يشهد الاجتماع الأول للجنة تطوير العمل الفني الكروية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين، الاجتماع الأول للجنة تطوير العمل الفني، والذي عقد اليوم بمقر الاتحاد في الرفاع، بحضور مدير إدارة العمليات الفنية للاتحاد عابد الأنصاري.

وفي بداية الاجتماع، رحب البوعينين بأعضاء اللجنة ناقلا لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأكد البوعينين أن اختيار أعضاء اللجنة جاء بناء على الخبرة والكفاءة التي يتمتعون بها، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة حريص الاستفادة من ذوي الاختصاص بما فيه مصلحة لتطوير العمل على جميع المستويات.

وأوضح أن تشكيل اللجنة حديثا جاء بعد توصية من قبل مجلس إدارة الاتحاد؛ لإيجاد المقترحات الكفيلة بتطوير العمل الفني سواء على مستوى المسابقات التي ينظمها الاتحاد أو المنتخبات الوطنية.

ولفت إلى الثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد في أعضاء اللجنة؛ لخدمة كرة القدم البحرينية عبر تقديم مقترحات تطويرية ستكون على خط التطبيق في المستقبل القريب.

وقال إن الاتحاد حريص على تنفيذ المرئيات التي ستقدمها اللجنة، خصوصا مع الرغبة في التطوير عبر إدخال أفكار جديدة تكون ذات منفعة فنية مجدية وكبيرة التأثير على مستوى مسابقات الأندية والمنتخبات الوطنية.

ويرأس اللجنة المحاضر الدولي فهد المخرق، وتضم في عضويتها مجموعة من المحاضرين وهم: خضير عبدالنبي، خالد تاج، بدر خليل، محمود منصور، فارس الدوسري، محسن الغانم، موسى حبيب، والإعلامي أحمد مهدي.

وقدم مدير إدارة العمليات الفنية باتحاد الكرة، عابد الأنصاري، شرحا موجزا عن آلية عمل اللجنة في الفترة المقبلة.

واستعرض بحضور نائب رئيس الاتحاد مجموعة من الأفكار والمقترحات التي ستقوم اللجنة بدراستها، على أن تقدم مرئياتها وتصوراتها النهائية لمجلس الإدارة في وقت لاحق؛ لإقرارها وتطبيقها رسميا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً