العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

«بابكو» تنجز 3 ملايين ساعة عمل بلا إصابة مضيعة للوقت

إبراهيم عبدالله طالب
إبراهيم عبدالله طالب

حقق مؤخراً موظفو شركة نفط البحرين «بابكو» والمقاولين إنجازاً جديداً في مجال السلامة باستكمال 3 ملايين ساعة عمل دون أية اصابة مضيعة للوقت، مما يعكس التزام جميع موظفي بابكو والمقاولين بسلوكيات وممارسات العمل الآمن، ويؤكد على أن ثقافة السلامة المهنية تعد من المفاهيم الراسخة في شركة بابكو والتي يجب أن تكون نهجاً أساسياً في الحياة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أشاد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في بابكو، إبراهيم عبدالله طالب، بالجهود المخلصة والدؤوبة التي قام بها موظفو بابكو والمقاولين في سبيل تحقيق هذا الإنجاز.

وأوضح قائلاً: «إننا فخورون بتحقيق هذا الإنجاز بصفة خاصة لأننا كموظفين ومقاولين استطعنا اتمام أكبر برنامج صيانة في تاريخ بابكو بدون وقوع أية إصابات. وفي الوقت الذي نهنئ أنفسنا على استمرار المستوى الراقي والمتميز في أداء السلامة لدى بابكو، فإنه يجب علينا أيضا أن نواصل التزامنا بالحذر وبذل قصارى جهدنا بغية منع وقوع الاصابات، لاسيما في أداء الأعمال الروتينية».

وأضاف قائلا: «إن هدفنا القادم هو تحقيق خمسة ملايين ساعة عمل من قبل موظفي بابكو والمقاولين دون أية اصابة مضيعة للوقت».

وأعرب طالب عن اعتزازه بأداء بابكو المتميز في مضمار السلامة بما يعكس دورها المحوري كداعم رئيسي في مؤازرة الجهود الرامية لدعم توجهات البيئة والصحة والسلامة ليس فقط على مستوى شركة بابكو ولكن في شتى ربوع المجتمع.

وأختتم حديثه مؤكداً على التزام بابكو بمواصلة سجلها الراقي في مضمار السلامة المهنية وفق توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو، الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، من أجل ترسيخ ثقافة السلامة المهنية ونشر مبادئ الصحة والسلامة والبيئة في المجتمع البحريني.

العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً