العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

تواصل منافسات بطولة التعاون لكرة الصالات

تواصلت منافسات بطولة التعاون التنشيطية للفوتسال وذلك بإقامة مباريات الجولة الثالثة يوم أمس (السبت)، والتي شهدت فوز الشباب على فريق "عدلية وولفز" بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وفوز نادي قلالي على منتخبنا الوطني تحت 20 عاما بثمانية أهداف مقابل سبعة، في اللقاءين الذين شهدتهما صالة نادي الشباب.

وظهرت المباراة الأولى بين نادي الشباب وفريق "عدلية وولفز" كأقوى لقاء لحد الآن في البطولة، إذ ظهرت بمثابة النهائي المبكر.

 فريق الشباب دخل المباراة بأسلوبه المعروف عن طريق الاستحواذ على الكرة والضغط العالي، بينما اعتمد "عدلية وولفز" على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، خصوصا في ظل غياب بعض لاعبيه للإصابة وأبرزهم المحترف اليمني رامي.

وتقدم فريق العدلية بالهدف الأول عن طريق محمد كازروني ، قبل أن يدرك الشباب التعادل عن طريق حسن العكري؛ ليضيف زميله صالح حميد هدفا ثانيا منح به "الماروني" التقدم مع نهاية الشوط الأول.

ورغم عودة فريق العدلية بالنتيجة (3-2) لمصلحته، إلا أن الشباب عرف كيفية التصرف في اللقاء وخرج فائزا بنتيجة (5-3).

ولم يخل اللقاء الثاني بين نادي قلالي ومنتخب الشباب من الإثارة.

 وشهد اللقاء مشاركة نجم كرة الصالات رائد بابا مع منتخب الشباب؛ لتدعيم صفوفه وكان لمشاركته علامة فارقة، حيث بدأ قلالي المباراة بقوة وسجل هدفين، ومع دخول بابا تحسن أداء المنتخب واستطاع أن يقلص الفارق.

وشهدت المباراة خصوصا في شوطها الثاني غزارة تهديفية، إذ تألق اللاعب ياسر من قلالي ورائد بابا من منتخب الشباب، حيث كان ياسر يسجل ورائد يقلص الفارق إلى نهاية الثواني، والتي حسم بها نادي قلالي النتيجة لمصله بفارق هدف وحيد.

وبهذه النتائج قفز نادي الشباب لصدارة الترتيب بفارق المواجهات عن "عدلية وولفز".

وستقام الجولة الرابعة غدا (الإثنين)، حيث يلتقي نادي الشباب بنادي قلالي بينما يواجه منتخب الشباب فريق مفروشات أحمد شريف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً