العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

عيسى بن علي يستقبل الجودر ويبحث معه احتياجات الأندية

عيسى بن علي خلال استقباله الجودر
عيسى بن علي خلال استقباله الجودر

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وزير الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر، إذ تطرق الجانبان للعديد من المواضيع المتعلقة باللعبة واحتياجات الأندية الأعضاء بالاتحاد التي تسهم في تحقيق الرقي المنشود للعبة كرة السلة بالمملكة.

وأثنى عيسى بن علي خلال اللقاء على جهود هشام الجودر الملحوظة في إبراز الرياضة البحرينية من خلال مختلف كافة أشكال الدعم والرعاية المقدمة للأندية وتنظيم الكثير من البرامج التي كانت ذات صدى إيجابي على رفع مكانة الرياضة بالمملكة وما تركته من أثر بالغ يشهد له الجميع طوال الفترات الماضية، مؤكداً سموه على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في هذا الصدد.

وأكد عيسى بن علي أن هذا الاجتماع مع الوزير فرصة للحديث عن الرؤى والخطط الموضوعة من قبل الاتحاد لتطوير اللعبة لتكون ذات فاعلية على مختلف المستويات الخليجية والعربية والدولية، مؤكداً سموه بأن اتحاد السلة يحرص على أن تكون له شراكة قوية ودائمة مع مختلف الجهات الرياضية بالمملكة.

وأضاف سموه «ناقشنا مع الوزير الجودر عدداً من احتياجات الأندية الواقعة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وبعض الأمور اللازمة التي سوف تسهم في دفعها لتحقيق الأهداف الرامية إلى تطوير ذاتها باللعبة وتحقيق التكامل المنشود، إذ كان الاجتماع إيجابياً ومثمراً، في ظل حرص واهتمام الجودر الشخصي على تحقيق هذه الغاية».

من جانبه قال هشام الجودر أن وزارة الشباب والرياضة وجدت لتحقيق التطلعات كافة والطموحات التي تحملها الأندية، وأنه حريص شخصياً على أن تنال الأندية الدعم اللازم الذي يدفع إلى تسهيل الطريق نحو الوصول إلى هذه الأهداف، مؤكداً أن رؤية عيسى بن علي الطموحة تشجع على بذل المزيد من الجهد وتستحق كل الدعم من مختلف الجهات.

وأضاف «لقد لمسنا منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة الرغبة الحقيقية في التطوير، وكان سموه حريصاً على تحقيق الكثير من الأهداف المشروعة، بل كانت هناك خطوات سريعة أدت إلى تحقيق عدد من النجاحات خلال الفترة البسيطة الماضية، وكل هذه الأجواء تبشر بالخير وتتطلب منا جميعاً الوقوف مع سموه للرقي باللعبة التي ستعود إيجاباً على الرياضة البحرينية و إبرازها في مختلف المحافل».

العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً