العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

تشلسي يجتاز هال سيتي... وفوز صعب لأرسنال بـ «البريميرليغ»

واصل تشلسي عزفه المنفرد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ) عقب فوزه 2/ صفر على ضيفه هال سيتي في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة أمس الأحد.

وارتفع رصيد تشلسي، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي، إلى 55 نقطة في الصدارة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه أرسنال، فيما توقف رصيد هال عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

واحتفل النجم الاسباني (البرازيلي الأصل) دييغو كوستا بمباراته المئوية مع الفريق الأزرق في مختلف المسابقات، بعدما افتتح التسجيل لتشلسي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

ورفع كوستا، الذي تحدثت تقارير إخبارية عن رحيله عن تشلسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رصيده التهديفي في المسابقة إلى 16 هدفا هذا الموسم، ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع نجم أرسنال التشيلي أليكسيس سانشيز.

وواصل تشيلسي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف جاري كاهيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 عبر ضربة رأس رائعة.

وارتقى أرسنال إلى وصافة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما انتزع فوزا صعبا ومثيرا 2/ 1 على ضيفه بيرنلي في الوقت القاتل، أمس الأحد ضمن المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة التي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على ضيفه ليستر سيتي 3/ صفر

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حصد انتصاره الرابع خلال مبارياته الخمس الأخيرة، إلى 47 نقطة في المركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد بيرنلي عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً