العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

"إيجل هيلز" تطلق مشروع مراسي بوليفارد للسكن العصري المقابل لمراسي جاليريا

أعلنت شركة إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة الرائدة، عن إطلاق مشروع مراسي بوليفارد السكني، وذلك ضمن مشروع مراسي البحرين الذي يُمثل أحد أبرز  المشاريع العصرية المميزة على الواجهة البحرية في المملكة. يتألف مشروع مراسي بوليفارد من أربعة مبان منخفضة الارتفاع تتراوح بين 7 إلى 10 طوابق، وتضم أكثر من 240 مسكن، بدءًا من وحدات الاستوديو وحتى الشقق المكونة من 3 غرف نوم، بما في ذلك 700 متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية.

ويقع مشروع مراسي بوليفارد أمام مراسي جاليريا مباشرةً، وهو وجهة التسوق والترفيه الرئيسية في مراسي البحرين، والذي تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 180 ألف متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من أشهر المتاجر ومنافذ الطعام والشراب العالمية. كما يمكن للسكان الاستمتاع بالشاطئ البحري الخلاب من الرمال البيضاء والذي يمتد بطول كيلومترين، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الفخمة والمقاهي الأنيقة بالقرب من الممشى البحري، وهو ما يوفر لهم المزيج الأمثل من مزايا السكن العصري وأرقى تجربة مثالية للتسوق والترفيه.

وقد صُمم مشروع مراسي بوليفارد بواسطة شركة "SSH" الرائدة في مجال التصميم المعماري والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، وينفرد بخطوط فن العمارة المعاصرة مع لمسات من الأصالة والعراقة التي تتوافق مع المناخ المحلي العام، ويتمتع بإطلالات ساحرة على الشوارع الحيوية المحيطة، كما يجمع بين مزايا السكن العصري ودفء الحياة المجتمعية.

وتدعو الشركة المشترين والمستثمرين المهتمين لحضور العرض والاطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالمشروع في مركز مبيعات مراسي البحرين يوم السبت (28 يناير/ كانون الثاني 2017) من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، في حين سيتم طرح وحدات المشروع للبيع رسميًا في مركز المبيعات نفسه بدءًا من يوم السبت (4 فبراير/ شباط 2017) في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين، دانيال هاموند، قائلًا: "لقد حرص المعماريون المسئولون عن تصميم مشروع مراسي بوليفارد على الاهتمام بأدق التفاصيل، حيث تبلورت رؤيتنا حول توفير تجربة سكن عصري يناسب مختلف الأذواق والمتطلبات والميزانيات، مع الاحتفاظ بمزايا الحياة المجتمعية الحميمة في الوقت ذاته. ونحن على يقين أن جميع الزوار سيجدون ما يرغبون في مراسي بوليفارد، حيث يجمع بين جمال التصميم والطبيعة الخلابة مع المرافق التجارية المتميزة، وهو ما يتسم به الطابع العام لمشروع مراسي البحرين ككل."

وسيوفر مشروع مراسي بوليفارد العديد من الكماليات ووسائل الرفاهية لساكنيه، بما في ذلك صالة لياقة بدنية مزودة بأحدث المعدات المتطورة، وحمامات سباحة للصغار والكبار، وملعب آمن للأطفال، وموقف للسيارات في طابق القبو السفلي للحفاظ على سيارات السكان، وردهة للضيوف في منطقة الاستقبال بكل مبنى.

ويقع مراسي بوليفارد على بعد خطوات من فندقي "العنوان مراسي البحرين" و"فيدا مراسي البحرين" اللذين يمثلان اثنتين من أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال الضيافة.

ويُشكل مشروع مراسي البحرين، الذي يمتد على مساحة 875 ألف متر مربع، معلمًا فريدًا في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي لديار المحرق، والذي يُعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً