العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

ذهبية وبرونزية لجوجيتسو البحرين في بطولة أوروبا

سينا منفردي يحتفل بالميدالية الذهبية
سينا منفردي يحتفل بالميدالية الذهبية

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

23 يناير 2017

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الإنجازات الخارجية بعد فوز اللاعب سينا منفردي بالميدالية الذهبية في بطولة أوروبا للجوجيتسو البرازيلية التي أقيمت في لوزان البرتغالية بتنظيم وإشراف الاتحاد الدولي للجوجيتسو البرازيلية IBJJF، إذ أقيمت البطولة خلال الفترة من 18 حتى 22 يناير/ كانون الثاني الجاري بمشاركة أكثر من 3500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 80 دولة.

كما حقق لاعب المنتخب الوطني «الفتى الذهبي» علي منفردي الميدالية البرونزية.

ورفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط التهاني والتبريكات إلى القيادة وممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وجاء تتويج اللاعب المخضرم سينا منفردي بالميدالية الذهبية في وزن خفيف الريشة لفئة الأساتذة في منافسات الحزام الأسود، إذ تمكن من الصعود على منصة التتويج وتقلد الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق بعد فوزه على لاعب برازيلي في المباراة النهائية بأفضلية مطلقة. وفي منافسات فئة الكبار للحزام البني للوزن الخفيف، استطاع اللاعب علي منفردي من تحقيق الميدالية البرونزية بعد صراع قوي مع لاعب برازيلي، حيث خسر علي منفردي في مباراة الدور نصف النهائي واستطاع الفوز في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ليتوّج بالميدالية البرونزية.

واستعد منتخب الجوجيتسو لهذه البطولة العالمية عبر المشاركة في بطولة أبوظبي الدولية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي وحقق فيها المنتخب 10 ميداليات ملونة، كما أقام سينا منفردي وعلي منفردي معسكراً داخلياً في البحرين استعداداً للبطولة.

العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً