العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

مدينة مهرجان "البحرين تتسوق" تستقطب أكثر من 16 ألف زائر خلال الأيام الاربعة الأولى

في إطار فعاليات مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، تواصل مدينة المهرجان استقبالها للزوار، حيث استقطبت المدينة منذ انطلاقها يوم الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017) أكثر من 16 ألف زائر خلال الأيام الاربعة الأولى.

وتعد مدينة المهرجان أحد أضخم الفعاليات التي يستضيفها مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الثالثة والمستمرة حتى 18 فبراير/ شباط 2017. وتسعى هذه النسخة من المهرجان إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة من خلال حشده لمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والجوائز من بينها 25 ألف جائزة فورية إضافة إلى باقات السفر المتميزة، والسحوبات الاسبوعية التي تشمل على 12 سيارة.

وتمتاز المدينة الواقعة في خليج البحرين، والتي ستتواصل أنشطتها المتنوعة لغاية 4 فبراير، بأجوائها الاحتفالية حيث تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي المشوقة والمسلية لمختلف الأعمار.

كذلك تضم "مدينة المهرجان" ألعاب الكرنفال والجوائز التذكارية، إلى جانب السوق الخارجي، إضافة إلى السينما الخارجية وعروض الأداء الحي والعروض المسرحية والفرق الموسيقية.

ويبلغ سعر الدخول لمدينة المهرجان دينارين فقط والدخول مجاني لمن تبلغ أعمارهم 6 سنوات أو أقل، وتفتح مدينة المهرجان أبوابها خلال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً ومن الساعة 4:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وإلى جانب مدينة المهرجان يستضيف المهرجان فعالية جولة التذوق بمشاركة 29 مطعم يقدم للمشاركين أشهى الأطباق للدخول في السحب على سيارة انفينيتي Q50، إضافة الى المجمعات التجارية المشاركة التي توفر تجربة تسوق حافلة من خلال استضافتها لمجموعة من الفعاليات المسلية التي تناسب جميع أفراد العائلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً