العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة أحمد إسماعيل، والدة كُلٍّ من: محمد وناصر وسلطان وأحمد وحنان وصالحة وأشواق، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأربعاء) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان قاعة (2) بالمحرق، وللنساء في منزل ابنتها حنان رقم 137 طريق 704 مجمع 207 المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون محمد علي الشيخ ناصر المبارك، والدة كُلٍّ من: عبدالحسين وجعفر ومحمد، أبناء المرحوم الحاج علي عبدالحسين الحايكي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج منصور بن نايم بمنطقة المحرق، وللنساء في مأتم الحاج أحمد بن علي الحايكي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء عبدالله ناصر، أرملة المرحوم إبراهيم عباس القلعاوي، ووالدة كُلٍّ من: المرحوم خليل وحسن وعبدالله وعلي وأحمد وعبدالنبي وعبدالعباس وحسين القلعاوي. تقبل التعازي للرجال في مأتم جنوسان، وللنساء في مأتم العلوية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب علي بحر، والدة كُلٍّ من: المرحوم سلمان والمرحوم عبدعلي وعبدالنبي العرنوط. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في مأتم أم رضا بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج معراج أحمد كاظم الصفار، من منطقة عذاري.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً