العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

رانتانن يختتم زيارته الطبية الناجحة للبحرين

رانتانن أثناء تشخيص اللاعب عبدالله الهزاع
رانتانن أثناء تشخيص اللاعب عبدالله الهزاع

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

24 يناير 2017

اختتم طبيب العظام الفنلندي الشهير جوسي رانتانن زيارته الرابعة إلى مملكة البحرين أمس الأول، إذ أشرف على علاج الكثير من الحالات المرضية التي اكتظت بها العيادة الخاصة في المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية، وذلك في اطار الإستراتيجية التي تتبعها اللجنة والمركز في تقديم الخدمات الطبية المميزة.

وتعد الزيارة هي الرابعة للطبيب الفنلندي بعد أن زار البحرين في يونيو وأغسطس ونوفمبر من العام الماضي، واستمرت لمدة يومين أشرف فيها على الكثير من الحالات المرضية التي تعنى بمشاكل الهيكل العظمي وتحديداً مفصل الركبة ومشاكله المتعددة.

وفاق عدد المرضى الذين حجزوا مواعيد رسمية عند الطبيب التوقعات، بعد الاقبال الكبير للاستفادة من خبرات الطبيب الكبيرة في هذا المجال. وأشار الكثير منهم إلى ذلك بعد أن تم الاطلاع على ردود فعل المرضى المتعلقة بتوجهات رانتانن وانطباعهم عن الزيارة التي قاموا بها إلى المركز الوطني للطب الرياضي.

كما منح الطبيب الضوء الأخضر للاعب نادي الرفاع الشرقي عبدالله الهزاع للعودة إلى الملاعب من جديد بعد سبق للطبيب أن أشرف على العملية الجراحية التي خضع لها، كما شارف اللاعب على الانتهاء من عملية العلاج الطبيعي تابعها متخصصون في المركز الوطني للطب الرياضي واستمرت أكثر من شهرين تقريباً.

العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً