العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ رئيس نادي الرفاع

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهاني لرئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد للدورة الانتخابية القادمة.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى رئيس نادي الرفاع هنأه فيها برئاسته للنادي وقال فيها: "إن الرفاع يمثل رمزا من رموز الرياضة البحرينية في العطاء، والذي ساعده في تحقيق الإنجازات المختلفة، ورفده للمنتخبات الوطنية بالنجوم واللاعبين، والتي تعتبر مصدر فخبر واعتزاز للأسرة الرياضية عموما، والكروية خصوصا".

وأضاف في برقيته "لقد أثبتم طوال السنوات الماضية عطاءكم الكبير، واهتمامكم المتواصل في أن يكون نادي الرفاع مقصدا شبابيا للرياضيين، كما كان للنادي دور كبير في عملية التطوير المنشودة للحركة الكروية في البحرين".

وتابع: "ولا شك أن الجميع يترقب دورا أكبر من قبل نادي الرفاع؛ للمساهمة في منحى التطوير المنشود لكرة القدم البحرينية، من خلال التمثيل المشرف على جميع الأصعدة".

إلى ذلك، أشاد رئيس اتحاد الكرة بقرار الشيخ عبدالله بن خالد بتعيين اللاعب السابق خالد جاسم النصف كمدير تنفيذي لنادي الرفاع، مثنيا على النصف من جهة باعتباره لاعبا سابقا مميزا خدم الكرة البحرينية، ومقدما التهنئة له، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً