العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

"طيران الإمارات" تطلق خدمة يومية إلى نيوآرك عبر أثينا

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة من دبي إلى مطار نيوآرك ليبرتي الدولي في الولايات المتحدة الأميركية عبر العاصمة اليونانية أثينا، وذلك اعتباراً من 26 مارس/ آذار 2017. وستعزز الخدمة الجديدة رحلات طيران الإمارات الأربع بين دبي ومطار جيه إف كيه في نيويورك من خلال توفير خيار مريح آخر للمسافرين الدوليين إلى منطقة نيويورك الكبرى.

كما ستوفر رحلة دبي- أثينا- نيوآرك خدمة يومية من دون توقف على مدار العام بين الولايات المتحدة واليونان، وهي خدمة غير متوفرة حالياً منذ عام 2012. وستستخدم طيران الإمارات على الخط الجديد طائرة من طراز بوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين، إضافة إلى طاقة شحن مقدارها 19 طناً في كل اتجاه.

وقال رئيس طيران الإمارات، السر تيم كلارك: "بادرت الحكومة اليونانية ومطار أثينا الدولي منذ مدة إلى الاتصال بنا لبحث إمكانية قيام طيران الإمارات بخدمة الخط الجوي بين أثينا ونيويورك. وبعد دراسة مستفيضة، رأينا أن مد إحدى رحلات دبي- أثينا إلى نيوآرك سيكون مجدياً من الناحيتين التجارية والتشغيلية. ويسعدنا أن نكون قادرين على تلبية متطلبات ملحة تجاهلتها طويلاً ناقلات جوية أخرى، ولا يسعنا سوى توجيه الشكر إلى السلطات المختصة وشركائنا في الولايات المتحدة واليونان على دعمهم الخط الجديد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً