العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

السفير الإماراتي: العلاقات بين الشعوب هي الأكثر رسوخاً وأفضل أنواع الاستثمار

المنامة - السفارة الإماراتية  

تحديث: 12 مايو 2017

أقام سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، حفل عشاء بمنزله، مساء أمس الثلثاء (24 يناير/ كانون الثاني 2017)، على شرف وزير شئون مجلس الوزراء محمد المطوع، بحضور نخبة من كبار المسئولين ورجال الأعمال والشخصيات المجتمعية والإعلامية.

وأكد بهذه المناسبة، حرصه المستمر على التواصل المجتمعي والشعبي الذي يتماشى مع مستوى العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، ويرقى إلى مستوى طموحات القيادتين في البلدين، مشيراً إلى أن العلاقات التي تقوم بين الشعوب هي الأكثر رسوخاً وأفضل أنواع الاستثمار الذي يحقق الخير للجميع.

ونوه بسجل المطوع، الحافل بالإنجازات، وقال إن لقاء اليوم له طعم ونكهة خاصة على شرف شخصية موسوعية وأحد أعمدة الثقافة والإعلام في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، ويضيف على ما تقدم، ويسهم بكل الود والرحابة في فتح المزيد من الفرص والمجالات لرسم مستقبل أفضل.

وفي الختام، شكر السفير الضيوف على تلبية الدعوة وتمنى للجميع الصحة والعافية وأن يديم الله على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأشاد بدور الصحافة البحرينية في عكس الصورة المشرقة ودعم العلاقات الممتدة بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً