العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... اليسا ترد بـ "الضربة القاضية" على إساءة شيرين عبدالوهاب

على رغم اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهاب عما بدر منها وتأكيدها أنها كانت تمزح ولم تقصد إهانة أحد أو التطاول على رموز الغناء من زملاء المهنة، إلا أن الأزمة لا زالت مشتعلة. ومن حسن حظ شيرين أنها أخطأت بحق اثنين "أكبر من المهاترات" هما عمرو دياب الذي رد عملياً بمقطع فيديو يحسم الجدل بشأن حقيقة حالته الصحية، واليسا التي اختارت الرد بمشاركة تغريدة للملحن محمد رحيم تمنى فيها لو كان منح أغنية شيرين الأشهر "مشاعر" لإليسا منذ البداية، حسبما قالت مجلة "سيدتي".

اليسا أكتفت بإعادة نشر تغريدة للملحن الموسيقي محمد رحيم عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" قال فيها: "اليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنية ليكي من الأول".

رحيم نشر عبر صفحته الشخصية بموقع "الفيسبوك" مقطعاً لـ "ديو" جمع إليسا وشيرين من كواليس البرنامج الجديد "شيري استديو" وقدما معاً أغنية "مشاعر" وعلق ثانية بقوله: "‏المقطع اللي سمعته من أغنية مشاعر بصوت إليسا خلاني حبيت الأغنية مئات المرات أكتر ما بحبها أنتي فعلا بتغني بروحك و دائماً مؤمنه بقيمة الفن".

وأضاف برسالة ثانية بدت موجهة رأساً لشيرين على رغم أنه يخاطب اليسا: "اليسا نموذج حي في الذوق الرفيع والشياكه والثقافه والجمال والعمق في الفكر والاختيارات وأعمالها تشهد اليسا فنانة ترتقي بجمهورها وليس العكس".

اليسا لم تكتب حرفاً واحداً عن الأزمة ولكن إشادة محمد رحيم ملحن أشهر أغنيات شيرين "مشاعر" بأداء اليسا، تعد بلغة الملاكمة "ضربة قاضية" فنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:34 م

      والله ثنتينهم أغانيهم حليوة وبس أليسا ما تنطاق أخلاقها زفت ومغرورة ومتكبرة وما تحب أحد وخاصة المسلمين وشيرين أخلاقها عالية

    • زائر 1 | 3:00 م

      شيرين تحط اليسا في مخباتها.

شاهد أيضا