العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

الحد يضمن التأهل متصدراً للمجموعة الثانية بكأس الاتحاد الكروي

بعد فوزه في لقاء مقدم أمس على غزال البحرين

من لقاء الحد والبحرين أمس
من لقاء الحد والبحرين أمس

ضمن فريق الحد الصعود لنصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية» كمتصدر للمجموعة الثانية بعد فوزه أمس على البحرين في اللقاء المقدم عن الجولة الثامنة بهدفين مقابل هدف واحد، وأقيم بينهما على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويدين الحد بفوزه وصعوده لنجمه النيجيري أوتشي المتألق هذه الفترة، إذ سجل هدفي فريقه، بينما أحرز البرازيلي روني هدف البحرين الوحيد.

وجاء تقديم المباراة إلى أمس بدلاً من الموعد السابق السبت بسبب مغادرة الحد بعد الغد إلى طشقند من اجل ملاقاة ناساف كاراشي الأوزبكي في المُلحق الأول المؤهل لدوري أبطال آسيا، وستقام المباراة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: الحد 22 نقطة، البحرين 16 نقطة، البسيتين 14 نقطة، الأهلي والنجمة والمنامة 10 نقاط، الشباب 9 نقاط، الرفاع الشرقي 6 نقاط، التضامن نقطتان والاتفاق بنقطة واحدة، وكل هذه الفرق لعبت 7 مباريات، ماعدا الحد والبحرين لعبا 8.

أما المجموعة الأولى فترتيبها كما يلي: البديع (13 نقطة من 6 مباريات)، المالكية (12 نقطة من 6 مباريات)، المحرق وسترة (10 نقاط من 6 مباريات) والاتحاد بالرصيد نفسه ولكن من 7 مباريات، مدينة عيسى (8 نقاط من 7 مباريات)، الرفاع (7 نقاط من 6 مباريات)، الحالة (4 نقاط من 6 مباريات)، وقلالي (نقطة واحدة من 6 مباريات).

وستقام بقية مباريات الجولة الثامنة غداً الجمعة بالنسبة للمجموعة الأولى والسبت للمجموعة الثانية.

العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً