العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

وزير شئون الكهرباء والماء يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة كاسبيان

المنامة – وزارة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه رئيس مجلس إدارة شركة كاسبيان للطاقة المتجددة روب سبحاني بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، وجرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات في مشاريع الطاقة المتجددة وبرامج الشركة في هذا المجال.

من جانبه أشاد سبحاني بموافقة مجلس الوزراء الموقر مؤخراً باعتماد الخطة الوطنية لرفع كفاءة الطاقة والخطة الوطنية للطاقة المتجددة والتي تضمنت عدداً من الأهداف من ضمنها وضع هدف وطني للاعتماد على الطاقة المتجددة في مملكة البحرين بنسبة 6% من مصادر الطاقة في البلاد بحلول عام 2025. وقال إنه يرحب بتقديم كل التعاون الممكن مع وحدة الطاقة المستدامة التابعة لمكتب وزير شئون الكهرباء والماء في كل ما يختص بالطاقة المتجددة والمحافظة على كفاءتها.

واستمع الوزير ميرزا من سبحاني عن الخطوات التي تسعى شركة كاسبيان بها إلى زيادة المشاركة والاستثمار في مشاريع الطاقة الشمسية في مملكة البحرين، مشيداً بجهود سبحاني في توطيد العلاقات بين البحرين والولايات المتحدة. ومن جانبه أعرب سبحاني عن شكره وتقديره للوزير ميرزا على حسن التعاون الذي تلقاه الشركة من قطاع الكهرباء والماء ووحدة الطاقة المستدامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً