العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

«جيبك»: تسجيل أعلى إنتاج ومبيعات سنوية لمنتجات الشركة من الأمونيا واليوريا والميثانول

قيادات شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات
قيادات شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات

احتفلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) بتحقيقها خلال العام 2016 أعلى إنتاج وأعلى مبيعات سنوّية تُسجلها الشركة منذ تأسيسها، حيث بلغ مجموع الإنتاج السنوّي من الأمونيا واليوريا ما مجموعه 1,617,422 طنّاً متريّاً في حين تمّ تصدير ما مجموعه 1,220,364 طنّاً متريّاً إلى الأسواق التي تعاقدت معها الشركة. كما تمكّن مصنع حبيبات اليوريا في الشركة من تحقيق أعلى إنتاج منذ إنشائه حيث بلغ الإنتاج للعام 2016م ما مجموعه 704,003 أطنان مترية.

واحتفاءً بهذه المناسبة، أقامت الشركة احتفالاً كبيراً تحت رعاية العضو المنتدب المهندس إبراهيم المسيطير، وذلك بحضور رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية ونائب رئيس النقابة ورؤساء الأقسام.

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، أعرب العضو المنتدب إبراهيم المسيطير عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته الشركة والذي يؤكد سلامة النهج الذي ارتضاه مجلس الإدارة برئاسة أحمد علي الشريان، والذي يوجّه الاهتمام الكبير لتنمية الشركة وتطوير عملياتها التشغيلية، بالإضافة إلى الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يقدمها المجلس للإدارة التنفيذيّة من جهة ومنتسبي الشركة من جهة أخرى.

من جانبه، رحّب جواهري بحضور العضو المنتدب لهذه الاحتفاليّة، مؤكداً أن تواجده يؤكد ويعكس تقدير مجلس إدارة الشركة ومتابعته لكلّ ما يتحقق من إنجازات.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذه الأرقام الجديدة التي تُضاف إلى سلسلة إنجازات الشركة، مضيفاً أن الشركة تمكنّت من تحقيق هذه النجاحات على رغم صعوبة التحديات التي تواجهها بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تجتاح العالم بأسره نتيجة الانخفاض الحادّ لأسعار النفط.

ونوّه رئيس الشركة في هذا الصدد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة برئاسة أحمد الشريان في سبيل وضع السياسات المتزنّة والمرنة لتجاوز الصعوبات وتحقيق الإنجازات، مستذكراً إخلاص وكفاءة أعضاء فريق العمل بالشركة، وتفانيهم من أجل المحافظة على المكتسبات والاستفادة من الخبرات لمساعدة الشركة على مواصلة مسيرتها الناجحة.

وأثنى رئيس الشركة على الدعم اللامحدود الذي تلقاه الشركة من الشركاء في الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، وشركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت، والذين أبدوا، كعادتهم، تعاوناً كبيراً في تسويق منتجات الشركة.

وأكد جواهري في ختام تصريحه أن الشركة ستواصل تبني أفضل الاستراتيجيات لتطوير الأداء على المستويات كافة، وستعمل على ضمان التزام موظفيها بتطوير معلوماتهم وقدراتهم ومهاراتهم سعياً لتهيئتهم لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للشركة، وذلك في خضم المنافسات الكبيرة التي تشهدها الشركة في أسواق البتروكيماويات.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً