العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

توقيع اتفاقية تزويد وقود الطائرات بين «القابضة للنفط والغاز» و«بابكو»

أثناء توقيع الاتفاقية بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة بابكو
أثناء توقيع الاتفاقية بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة بابكو

في إطار القرار الوزاري الصادر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والذي ينصُّ على إنشاء شركة مساهمة بحرينية بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة مطار البحرين من أجل تنظيم تزويد الطائرات بالوقود في مطار البحرين الدولي، تمَّ مؤخراً توقيع اتفاقية بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة بابكو بما يعكس التأجير التشغيلي لأصول الشركة القابضة فيما يخص حقوق الامتياز بالمطار.

وستحل الاتفاقية الجديدة محل الاتفاقية القديمة الموقعة بين الطرفين. وفي هذا الإطار، أكد نائب الرئيس التنفيذي للشركة القابضة ظافر الجلاهمة، والرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت، ضرورة تعزيز العمل المشترك بين الطرفين في ضوء دور بابكو كصاحبة امتياز في مطار البحرين الدولي.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات عبدالمجيد القصاب عن شكره وامتنانه لكل من الشركة القابضة وشركة بابكو بمناسبة توقيع الاتفاقية الجديدة، وأعلن عن مجموعة من الاتفاقيات الجديدة التي سيتم توقيعها بين شركة مطار البحرين لوقود الطائرات وأصحاب الامتياز الأخرى بمطار البحرين الدولي.

حضر الفعالية مدير عام فرع التسويق في بابكو خالد بوهزاع، ولفيف من المسئولين في كل من الشركة القابضة وشركة مطار البحرين لوقود الطائرات.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً