العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

براءة متهمَيْن من الاعتداء على الشرطة... وأحدهما: تفاجأت بعسكريين في المطبخ

برأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وعضوية كلٍّ من القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين خليل، وأمانة سر عبدالله محمد، متهمَيْن في قضية اعتداء على رجال أمن.

وجاء حكم المحكمة بعد أن أسندت إليهما النيابة العامة أنهما اعتديا على سلامة جسم شرطيين، وذلك بسبب وأثناء تأديتهما وظيفتهما.

وقد أنكر المتهم الأول ما نسب إليه، وقال إنه حين كان متواجداً بمنزل والده في منطقة باربار وتحديداً في المطبخ، تفاجأ بشخص مدني يقف بالقرب منه، فوقف مندهشاً، وبيده سكين صغيرة، وسأله عن شخصه وصفته وسبب تواجده في المنزل، لكنه لم يجب وخرج ثم عاد برفقة شرطة عسكريين وقاموا بالإمساك بي.


براءة متهمين من الاعتداء على الشرطة... وأحدهما: لم اعتدِ فقد تفاجأت بهم في المطبخ

برأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وعضوية كل من القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين خليل، وأمانة سر عبدالله محمد، متهمين في قضية اعتداء على رجال أمن.

وجاء حكم المحكمة بعد أن أسندت إليهما النيابة العامة أنهما اعتديا على سلامة جسم شرطيين، وذلك بسبب وأثناء تأديتهما وظيفتهما.

وتعود تفاصيل الواقعة، الى أن بلاغا ورد من ادارة المباحث الجنائية يفيد بأنه وأثناء قيام الدوريات الأمنية التابعة إلى الإدارة بواجبهم في القيام بضبط أحد المطلوبين أمنيا، والذي صدر بحقه أمر قبض من قبل النيابة العامة، وبتنفيذ أمر القبض شاهدوا المطلوب حال هروبه الى أحد المنازل المجاورة لمنزله فتوجهوا اليه وقاموا بدخول المنزل الذي هرب اليه المتهم، وحينها تعرضوا لهجوم من أفراد المنزل بأن قام المتهم الثاني بقذف الشرطي بشواية الفحم ما ادى الى إصابته وسقوطه على الارض، وما ان نهض واستقام توجه باقي افراد القوة المرافقة وألقوا القبض على المتهم، وثم حضر المتهم الاول وقام بضرب الشرطي على ظهره فتمكنوا من القبض عليه بعد أن شلوا حركته.

وقد أنكر المتهم الاول ما نسب اليه، وقال إنه حين كان متواجداً بمنزل والده في منطقة باربار وتحديدا في المطبخ تفاجأ بشخص مدني يقف بالقرب منه، فوقف مندهشًا، وبيده سكين صغيرة، وسأله عن شخصه وصفته وسبب تواجده في المنزل، لكنه لم يجب وخرج ثم عاد برفقة شرطة عسكريين وقاموا بالإمساك بي.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:52 ص

      السؤال هل من حق الشرطي ان يدخل المنزل بدون اذن اصحابه او اذن النيابه مع وجود صاحب المنزل ماذا يفعل الشرطي في المطبخ هل ابرز الشرطي اذن النيابه قبل الدخول الاعتبر دخول شرطي بدون اذن اصحاب المنزل جريمه يعاقب عليها القانون

اقرأ ايضاً