العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

بنغالي يجد نفسه عارياً بالشارع بعد سرقة ملابسه ونعليه وأمواله

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين محسن مبروك ومعتز أبوالعز، وأمانة سر يوسف بوحردان، تأجيل قضية بحريني (42 عاماً) سرق أموال وملابس ونعلي بنغالي وتركه عارياً.

وحددت المحكمة جلسة (21 فبراير/ شباط 2017) لندب محاكٍ عن طريق وزارة العدل والشئون الاسلامية والأوقاف، مع استمرار حبس المتهم الذي أسندت له النيابة العامة أنه اعتدى على عرض المجني عليه، بأن قام بحسر ملابسه دون رضاه، وسرق المنقولات المبينة الوصف والنوع والقدر والمملوكة للمجني عليه.

وكان بلاغ ورد من مركز شرطة المحرق يفيد بأن المجني عليه وأثناء ما كان ذاهباً الى عمله شاهده شخص بحريني، وقال له إن لديه عملاً في المنزل، وحين ذهب معه وبدخوله منزل المتهم قام بامساكه وإزالة ملابسه، وقال له لا تتحرك ومن ثم قام بضربه وشل حركته، وقام بسرقة اغراضه وهي عبارة عن محفظة بداخلها مفتاح مبلغ وقدره 140 ديناراً وهاتف نقال وبطاقة هوية والملابس. وقام بنزع نعليه وحاول امساكه من رقبته وخنقه، ومن ثم حاول الهروب منه وخرج من المنزل، وشاهد بنغاليّاً اخر وطلب منه ايصاله إلى مكان سكنه لارتداء ملابس، وحين ذهب إلى منزله خرج وهو يبكي فوجده شخص بحريني آخر وقام بسؤاله عن سبب بكائه فأخبره بالموضوع وقام بالاتصال بالشرطة.

وقد أنكر المتهم ما نسب اليه، وقال كنت في حالة سكر وخرجت فشاهدتُّ شخصاً بنغاليّاً فطلبت منه تنظيف شقتي، وبعد ان خرجت مع أصدقائي ثم عدت إلى المنزل وجدت شرطة المجتمع متواجدين وتبين أن الشخص البنغالي قام بتقديم بلاغ ضدي.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً