العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

ايفان جيرميك: من الرائع أن تهزم البطل مرتين

أبدى إعجابه بمستوى كرة السلة البحرينية

مدرب المحرق الصربي ايفان جيرميك
مدرب المحرق الصربي ايفان جيرميك

مدرب المحرق الصربي ايفان جيرميك أبدى سعادته بتمكن فريقه من الفوز على حامل اللقب المنامة مرتين متتاليتين في ظرف 4 أيام، وقال: «من الصعب أن تهزم البطل مرتين في أيام قليلة، ولاعبو المحرق أثبتوا كفاءتهم وقدرتهم على تحقيق هذا الإنجاز وبلوغ المباراة النهائية».

وأضاف «نحن حقيقة حتى الآن لم نحقق أي شيء؛ لأنه لا معنى أن تفوز على المنامة في مباراتين متتاليتين في الدور نصف النهائي من دون أن تحقق الفوز في النهائي وتنال اللقب».

وتابع «مازالت أمامنا مباراة صعبة في النهائي أمام الحالة»، قبل أن يستدرك كلامه بذكر النويدرات أيضا، مبينا أن هوية الطرف الثاني في النهائي لم تحسم بعد، وسيشاهد مباراة الفريقين لدراستهما.

وواصل «قلت للاعبين إنه يجب أن نحتفظ بتركيزنا حتى النهاية، وأن نعلم أن المباراة النهائية ستكون متكافئة، ويجب الاستعداد لها بشكل جيد».

وامتدح جيرميك مستوى الدوري البحريني لكرة السلة، مبيناً أنه قضى معظم عمره التدريبي في أوروبا مع فرق كبيرة مثل سيسكا موسكو ويدرب للمرة الأولى في الشرق الأوسط، لكنه معجب بمستوى الأداء الذي شاهده في البحرين.

وقال: «بعد رفع فيديو المباراة على (اليوتيوب) أعتقد أن أصدقائي الأوروبيين سيعجبون أيضا بمستوى اللاعب البحريني وبقوة المنافسة في البحرين».

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً