العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

البديع والمالكية يطمحان لحسم التأهل اليوم وملاحقة محرقاوية ستراوية

الجولة الثامنة لكأس الاتحاد لكرة القدم تشهد عودة الدوليين للمشاركة

من منافسات كأس الاتحاد لكرة القدم
من منافسات كأس الاتحاد لكرة القدم

تتواصل اليوم مباريات الجولة الثامنة «قبل الأخيرة» من الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية»، بإقامة 4 مباريات ضمن المجموعة الأولى، ستبدأ جميعها عند الرابعة وخمس وأربعين دقيقة وستحتضنها 4 ملاعب مختلفة. فعلى ملعب نادي الرفاع سيلتقي مدينة عيسى مع المالكية، وفي ملعب مدينة خليفة الرياضية يتواجه الرفاع مع سترة، ويلعب المحرق مع قلالي على استاد النادي الأهلي والبديع مع الحالة على ملعب مدينة حمد، فيما سيكون الاتحاد مرتاحاً هذه الجولة.

وترتيب المجموعة يُشير إلى التالي: البديع (13 نقطة من 6 مباريات)، المالكية (12 نقطة من 6 مباريات)، المحرق وسترة (10 نقاط من 6 مباريات) والاتحاد بنفس الرصيد ولكن من 7 مباريات، مدينة عيسى (8 نقاط من 7 مباريات)، الرفاع (7 نقاط من 6 مباريات)، الحالة (4 نقاط من 6 مباريات)، وقلالي (نقطة واحدة من 6 مباريات).

ويتأهل فريقان من كل مجموعة لنصف النهائي، ومن المُمكن أن يتم الحسم كلياً في هذه المجموعة اليوم بحالة فوز البديع على الحالة والمالكية على المدينة، مع تعثر المحرق أمام قلالي وسترة أمام الرفاع سواءً بالتعادل أو الخسارة، وهنالك حسابات كثيرة للتأهل، ولكن كل فريق سيتمسك بآماله من أجل بلوغ نصف النهائي.

والأمر اللافت في هذه الجولة أن لاعبي المنتخب العسكري بإمكانهم المشاركة في المباريات بعد فراغهم من مهمتهم مع المنتخب في كأس العالم العسكرية بسلطنة عمان، إذ خرجوا في دور الثمانية على يد المنتخب القطري الشقيق، وعلى الأرجح سيفضل المدربون عدم إشراكهم جميعاً تجنباً للإرهاق، إذ سيتم إعدادهم للدوري، ولكن من جانب رسمي فإنه بإمكانهم المشاركة.

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية سيلعب غداً (السبت) بنفس التوقيت الاتفاق مع الأهلي على ملعب مدينة حمد، التضامن والنجمة بملعب نادي الرفاع، الشباب والرفاع الشرقي باستاد النادي الأهلي والبسيتين مع المنامة بملعب نادي النجمة، علماً بأن فريق الحد قد هزم البحرين في نفس هذه المجموعة بهدفين لهدف يوم أمس الأول في لقاء مُقدم بسبب مشاركة الحد بمُلحق دوري أبطال آسيا.

والمجموعة يتصدرها الحد وله 22 نقطة، البحرين 16 نقطة، البسيتين 14 نقطة، الأهلي والنجمة والمنامة 10 نقاط، الشباب 9 نقاط، الرفاع الشرقي 6 نقاط، التضامن نقطتان والاتفاق بنقطة واحدة، وكل هذه الفرق لعبت 7 مباريات، ماعدا الحد والبحرين لعبا 8.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً