العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

ناصر بن حمد يقود مشاركة بحرينية مكثفة في بطولة دبي للتاج الثلاثي

ناصر وخالد بن حمد خلال التسجيل
ناصر وخالد بن حمد خلال التسجيل

يقود ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الفريق البحريني للترايثلون في أولى جولات بطولة التاج الثلاثي للترايثلون والتي ستنطلق اليوم (الجمعة) في دبي بمشاركة 2300 رياضي من الإمارات وخارجها.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أنهت استعداداتها لاستقبال المشاركين للمشاركة في ثلاث مسابقات هي السباحة لمسافة 1,9 كيلومتر والدراجات الهوائية لمسافة 90 كيلومتراً والجري لمسافة 21.1 كيلومتراً لتبلغ المسافة الإجمالية 113 كيلومتراً في شواطئ وشوارع وممرات الجري بدبي.

وسينطلق السباق في الصباح الباكر حيث سيتم تقسيم المشاركين في البطولة إلى فئات: محترفين رجال، محترفات سيدات، هواة رجال، هواة سيدات، والتتابع حيث يضم كل فريق من 2 إلى 3 رياضيين، وحددت هذه الفئات إلى 10 فئات عمرية مختلفة هي: 19-24 عاماً، 25-29 عاماً، 30-34 عاماً، 35-39 عاماً، 40-44 عاماً، 45-49 عاماً، 50-54 عاماً، 55-59 عاماً، 60-64 عاماً وما فوق.

وأكد ناصر بن حمد أن الفريق البحريني وصل إلى مرحلة الإعداد النهائي إلى هذه البطولة، وخصوصاً في ظل الحصص العديدة التي خاضها أفراد الفريق في الفترة الأخيرة، مشيراً سموه إلى رغبة الجميع في تحقيق مشاركة إيجابية تكون دافعاً لخوض المزيد من التجارب في المستقبل القريب، وتقديم الصورة المثالية في هذه الأجواء العالمية، ووسط الكم الكبير من المشاركين في بطولة الرجل الحديدي بدبي.

وأشار ناصر بن حمد إلى أنه ثمة آمال واسعة وطموحات عالية يدفعها الحماس والاندفاع لتحقيق الأهداف المرسومة التي جاء من أجلها الفريق، مؤكداً أنه شخصياً يسعى إلى تقديم صورة مثالية في هذه المشاركة والعمل على إنهاء البطولة في زمن متميز من أجل ترك بصمة واضحة في هذه الفعالية الدولية.

من جانبه، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة استعداده للمشاركة في السباق بعد دخول سموه في عدة تدريبات جاده من أجل المشاركة مشيراً سموه إلى أن تواجده في هذه البطولة سوف يكون بفريق ثلاثي بحيث يكمل كل متسابق الأخر.

وأشاد سموه بقيادة ناصر بن حمد وحرصه على دعم ومتابعة المتسابقين كافة من أجل تشريف مملكة البحرين في هذه البطولة الدولية كما نجح سموه في قيادة الفريق عبر البطولات السابقة.

وشارك سموهما مع عدد من أعضاء الفريق البحريني في الحفل العام للبطولة والذي حضره جميع المشاركين في الرجل الحديدي حيث تم التعرف على لوائح البطولة ومراحلها كما تم إطلاع المشاركين على خط سير المراحل الثلاث للسباق بالإضافة إلى التأكيد على أهمية تحقيق مبادئ السباق في التعارف والالتقاء بين جميع المشاركين والمنافسة الشريفة على اللقب.

وقاد سموهما التدريب الأخير لفرق البحرين للترايثلون وذلك للتعرف على الجاهزية قبل المشاركة في البطولة التي تعتبر من أقوى بطولات الترايثلون في المنطقة نظراً للمشاركة الكبيرة من قبل اللاعبين المحترفين والهواة من مختلف بلدان العالم.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً