العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

انطلاق موسم العاب القوى المحلي بسباق الأشبال والشباب لاختراق الضاحية

الرفاع – الاتحاد البحريني لألعاب القوى: 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لألعاب القوى أولى بطولاته للموسم الرياضي 2016/2017 بانطلاق مسابقتي فئة الأشبال والشباب لسباق اختراق الضاحية غدا السبت والذي يقام للمرة الأولى بمحمية العرين وسط استعدادات مكثفة من قبل لجنتي المسابقات والحكام برئاسة محمد علي محمد لإظهار المسابقات بصورة متميزة بالتعاون مع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وللمرة الأولى سيشارك في مسابقات الاتحاد البحريني لألعاب القوى ناديي النجمة وبوري بعد اعتماد انضمامهما رسمياً تحت مظلة الاتحاد بقرار من مجلس إدارة الاتحاد الأخير برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى.

وسيشارك في كل فئة (الأشبال والشباب) 54 لاعباً يمثلون 9 أندية وهم الرفاع، بوري، النجمة، الحالة، الشباب، البديع، البسيتين، أم الحصم، الأهلي، وسيقام سباق فئة الأشبال لمسافة 2 كيلومتر بينما سيقام سباق الشباب لمسافة 6 كيلومترا.

ويحمل نادي الرفاع لقب مسابقة فئتي الأشبال والشباب بعدما تصدر ترتيب المجموع العام في الموسم الماضي، حيث تمكن الأخير من تحقيق المركز الأول في الترتيب العام لسباق الأشبال بـ 26 نقطة كما احتل المركز الأول في سباق الشباب بـ 14 نقطة وهو أحد أبرز المرشحين للمحافظة على اللقب لأنه يضم كوكبة من أبرز العدائين، مع عدم التقليل من حظوظ باقي الأندية التي أعدت العدة للمنافسة بقوة ومزاحمة الرفاع على اللقبين.

وأقامت لجنة المسابقات والحكام كافة التحضيرات اللازمة لانطلاق مسابقات اليوم والتي يتوقع لها أن تتسم بالقوة والإثارة والمنافسة القوية بغية احتلال المراكز الأولى سواء على صعيد الترتيب العام أو الفردي، حيث خصص الاتحاد البحريني لألعاب القوى كؤوساً وميداليات لتتويج الفائزين الأبطال في كل فئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً