العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

ختام الدورة التدريبية الدولية للسيدات لكرة الطاولة السبت

المحاضرة كريمة طلة تؤكد سير الدورة بحسب البرنامج

الرفاع – اتحاد الطاولة: 

تحديث: 12 مايو 2017

يُسدل الستار غدا السبت على فعاليات الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة في قاعة المحاضرات والمؤتمرات بالاتحاد.
وستقام غدا السبت تطبيقات عملية على التدريبات الخاصة بلعبة كرة الطاولة مع المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة التي تحاضر في الدورة بمشاركة 37 دارسة من لاعبات ومدربات ومدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم.
وانطلقت الدورة في الرابع والعشرين من شهر يناير الحالي وتقام للمرة الأولى في مملكة البحرين بعد أن اختار الاتحاد الدولي لكرة الطاولة البحرين لتنظيم الدورة بعد النجاح الكبير الذي حققته دورة المستوى الأول التي أقيمت شهر سبتمبر الماضي وحاضر فيها المحاضر الدولي أحمد الدولتلي.
وانقسمت الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول على قسمين الأول نظري والآخر عملي، حيث قدمت المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة عرض وشرح لمبادئ التدريب الشاملة، والقواعد التقنية للمبتدئات، ودروس تطبيقية للقواعد التقنية مثل التدريب عند الناشئين ودروس نظرية لتاريخ الرياضة بالنسبة للمعاقين ونظام التصنيف والدرجات في تنس الطاولة للمعاقين، ودروس تطبيقية حول الأساليب الفنية للعبة كرة الطاولة فضلاً عن تطبيقات عديدة حول التدريب.
وسيشهد غدا السبت تطبيقات عملية على تدريبات المعاقين في صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث أكدت المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة أن تطبيقات اليوم تعتبر من العوامل الرئيسية التي تساهم برفع سقف الجوانب الفنية لدى المشاركات، مشيرة إلى أن الحماس والجدية كان العنوان الأبرز لكافة المشاركات خلال المحاضرات السابقة وهو دليل على أن المشاركات يأملن بتحقيق كامل الاستفادة من الدورة سواء في الجوانب النظرية أو العملية.
وقالت: "سار برنامج الدورة بحسب البرنامج الموضع سابقاً، كان هناك التزام كبير جداً من المشاركات والجميع حريص على تحقيق الاستفادة".
وأوضحت كريمة طلة أن عدد المشاركات في الدورة يعتبر مميز للغاية والجميع كان مثابر للحصول على كامل الاستفادة، مشيدة بالاهتمام الكبير الذي تحظى به الدورة من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وأثنت على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لانجاح الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً