العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

الحد يُغادر لطشقند اليوم لخوض المُلحق الأول لدوري أبطال آسيا

من مشاركة آسيوية سابقة لفريق الحد
من مشاركة آسيوية سابقة لفريق الحد

تُغادر اليوم (السبت) إلى العاصمة الأوزبكية طشقند بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد لملاقاة فريق ناساف كراشي في المُلحق الأول المؤهل لدوري أبطال آسيا، والتي إن فاز فيها الفريق فسيلاقي الفتح السعودي يوم السابع من الشهر القادم في الإحساء والفائز يصعد لدوري الأبطال، وستقام المباراة يوم الثلثاء المقبل (31 يناير/ كانون الثاني 2017).

وستضم البعثة كلا من رئيس الوفد عضو مجلس الإدارة أسامة المالكي ومدير الفريق نبيل الدوي والإداري هشام راشد والمنسق الإعلامي علي عسكر والجهاز الفني المكون من: المدرب محمد الشملان ومساعده عارف العسمي ومدرب الحراس البشير ابوسحابة ومدرب اللياقة ريكاردو واخصائي العلاج حمد درويش، بالإضافة إلى 18 لاعبا وهم: عيسى مصبح وأحمد الختال وعباس أحمد وسيد محمد عدنان وخالد السمهري ومحمود منصور وراشد الحوطي وعبدالله ناصر وعلي سعيد وحمد فيصل وإبراهيم العبيدلي وعبدالله فتاي ومحمد مكي وأحمد بوغمار والأردني محمد الداوود والنيجيريين أوشي وأوروك ودايو.

ويأمل عشاق النادي وكرة القدم البحرينية أن يُوفق الفريق الأزرق في هذه المرحلة كي يواصل مشوار المنافسة على بلوغ دوري الأبطال بالنظام الجديد للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم البحرينية، والحد قادر على ذلك إن شاء الله في ظل حالة التفاؤل الكبيرة التي يعيشها الجميع في النادي هذه الفترة.

وفي حالة تأهل الحد لدوري الأبطال فإنه سيكون في المجموعة الثانية بجوار الاستقلال الإيراني والجزيرة الإماراتي ولخويا القطري.

ولكن في حالة خسارة الحد في أي مباراة بالمُلحق فإنه تلقائيّاً سيصبح في كأس الاتحاد الآسيوي بالمجموعة الثانية مع الصفاء اللبناني والقوة الجوية العراقي والوحدة السوري.

العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً