العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

المالكية يتصدر ويقترب من التأهل... البديع يتراجع للثاني والمحرق يتقدم

اليوم 4 مباريات في المجموعة الثانية لكأس الاتحاد لكرة القدم

المحرق يكسب مباراته مع قلالي
المحرق يكسب مباراته مع قلالي

انفرد فريق المالكية بصدارة المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية» بعد فوزه في الجولة الثامنة أمس الجمعة على مدينة عيسى بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل ثنائية فارس الغربية عيسى عبدالوهاب البري وأحمد يوسف ليشق الفريق طريقه نحو التأهل لنصف النهائي الذي يصعد له فريقان من كل مجموعة.

وتراجع البديع للمركز الثاني إثر تعادله مع الحالة بهدف لكليهما في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على ملعب مدينة حمد، بينما أصبح المحرق وحيداً في المركز الثالث إثر تغلبه على قلالي بثلاثة أهداف لهدف، وجاءت ثلاثية المحرق في أول 25 دقيقة عبر الثلاثي المحترف وهم السوري أحمد ديب (10) والكونغولي دوريس سالمو (14) والبرازيلي فيليبينهو من ركلة جزاء (25)، بينما سجل محترف قلالي فيكتور هدف فريقه الوحيد (76).

وحقق الرفاع فوزاً كبيراً على سترة بخمسة أهداف دون مقابل لكنه رغم ذلك فقد خرج رسمياً من سباق المنافسة على بلوغ نصف النهائي، وسجل عبدالله مبارك الماص هدفين للسماوي، والبقية عبر سيدأحمد جعفر «كريمي» وسعد العامر والبرازيلي الجديد دانيلو من ركلة جزاء.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: المالكية 15 نقطة، البديع 14 نقطة، المحرق 13 نقطة، الرفاع والاتحاد وسترة 10 نقاط، مدينة عيسى 8 نقاط، الحالة 5 نقاط وقلالي نقطة واحدة، وكل فريق خاض 7 مباريات وتبقت له واحدة باستثناء مدينة عيسى الذي أنهى مبارياته.

مباريات اليوم

وفي المجموعة الثانية سيلعب اليوم (السبت) الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة عصراً الاتفاق مع الأهلي على ملعب مدينة حمد، التضامن والنجمة بملعب نادي الرفاع، الشباب والرفاع الشرقي باستاد النادي الأهلي والبسيتين مع المنامة بملعب نادي النجمة، علماً بأن فريق الحد قد هزم البحرين في نفس هذه المجموعة بهدفين لهدف يوم الأربعاء الماضي في لقاء مُقدم بسبب مشاركة الحد بمُلحق دوري أبطال آسيا. والمجموعة يتصدرها الحد وله 22 نقطة وتأهل رسمياً لنصف النهائي، البحرين 16 نقطة، البسيتين 14 نقطة، الأهلي والنجمة والمنامة 10 نقاط، الشباب 9 نقاط، الرفاع الشرقي 6 نقاط، التضامن نقطتان والاتفاق بنقطة واحدة، وكل هذه الفرق لعبت 7 مباريات، ماعدا الحد والبحرين لعبا 8.

العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً