العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

الجياد المرشحة تحقق كؤوس «اللكزس» وفطيس الهاجري

تتويج الفائزين
تتويج الفائزين

الصخير - نادي راشد للفروسية وسباق الخيل 

27 يناير 2017

شهد نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عصر أمس (الجمعة) السباق الثالث عشر لهذا الموسم، والذي أقيم على كؤوس اللكزس «برعاية شركة إبراهيم خليل كانو» وكأس المرحوم فطيس الهاجري، وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو وممثلي الجهات الراعية للسباق وجمهور من محبي رياضة سباق الخيل. وشهد السباق تفوق الجياد المرشحة بالفوز في جميع الأشواط عدا مفاجأة وحيدة في الشوط الثاني الذي قلب فيه الحصان «غود نيوز» الترشيحات وخطف فوزه الأول.

نتائج الأشواط:

- وكان الشوط الاول اقيم على كأس اللكزس لسباق التوازن «نتاج محلي» مسافة 1400 متر والجائزة 1500 دينار، وشهد تغيرات في النتائج عندما استطاع الحصان «نردين» ملك فراس سامي هاشم وبقيادة أندرو ايليوت قلب التوقعات بتفوقه على الجياد المرشحة وخطف فوزه الثاني خلال مشاركاته هذا الموسم والذي جاء بجدارة بعد الانطلاقة القوية في آخر 400 متر ليحلق بالمقدمة ويفوز بفارق 3 أطوال عن الحصان الثاني «هوب نوب» ملك عبدالله غلوم وبقيادة عدنان جعفر.

- وأقيم الشوط الثاني على كأس اللكزس لجياد الدرجة الثالثة والرابعة والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 2000 متر والجائزة 1500 دينار، وشهد مفاجأة بطلها الحصان «غود نيوز» لاسطبلات اتش أند آر وبقيادة جيمي كوين والذي باغت الجميع وخطف فوزه الاول في مشاركته الثالثة هذا الموسم.

- وأقيم الشوط الثالث على كأس المرحوم فطيس الهاجري لجياد الدرجة الثالثة والرابعة والمبتدئات من خيل البحرين العربية الأصيلة «الواهو» مسافة 1200 متر والجائزة 1500 دينار، واستطاع الحصان المرشح الاول «الجلابي 1544» ملك حمد المريسي وبقيادة أندرو ايليوت تأكيد جدارته بتحقيق فوزه الثاني ليواصل تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في مشاركاته هذا الموسم، وذلك بعدما فرض الحصان تفوقه على مجريات الشوط بتقدمه من البداية حتى النهاية.

- وأقيم الشوط الرابع على كاس اللكزس لجياد الدرجة الاولى «نتاج محلي» مسافة 1200 متر والجائزة 2500 دينار، واستطاع الحصان المرشح الثالث «ستيفي جي» ملك ريم علي سمير وبقيادة علي سمير من انتزاع فوزه الثاني خلال مشاركاته ومواصلاً تألقه هذا الموسم، إذ ظهر بصورة قوية بانطلاقته نحو المقدمة منذ البداية وبكفاءة من الفارس حافظ على تقدمه حتى النهاية على رغم المنافسة القوية التي واجهها في الأمتار الأخيرة.

- وأقيم الشوط الخامس على كأس اللكزس لسباق التوازن «مستورد» مسافة 1400 متر والجائزة 2000 دينار، واستطاع الحصان المرشح الثالث «جورج ذي فيرست» ملك حبيب حسن الخيال وبقيادة أندرو أيليوت انتزاع أول انتصاراته هذا الموسم.

- وأقيم الشوط السادس على كأس اللكزس لجياد الدرجة الأولى «مستورد» مسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار، وتمكنت الفرس المرشحة «لا فايسن بلانتش» ملك علي أحمد العنزور وبقيادة البرتو سانا من استعادة نغمة الانتصارات بعد غيبة طويلة للفرس على الانتصارات والمراكز المتقدمة.

- وأقيم الشوط السابع والأخير على كأس اللكزس الفضي لجياد الدرجة الأولى «مستورد» مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 2500 دينار، واستطاع الحصان المرشح الأول «سلتك مان» لاسطبل رمضان وبقيادة بريت دويل تأكيد جدارته بتحقيق فوزه الثاني على التوالي في مشاركاته هذا الموسم، ليؤكد إجادته تحقيق الانتصارات في مسافة المستقيم.

العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً