العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

اليوم لقاء «فك الارتباط» بين عالي وبني جمرة بدوري «ثانية الطائرة»

فريق بني جمرة للكرة الطائرة
فريق بني جمرة للكرة الطائرة

تنطلق اليوم (السبت) منافسات الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيجمع الأول فريقي عالي وبني جمرة عند الساعة السادسة مساءً، على أن يُلعب الثاني بين التضامن والمعامير، وذلك بعد انتهاء اللقاء الأول مباشرةً. علماً بأن صالة اتحاد الطائرة هي التي ستحتضن هاتين المواجهتين.

فك الارتباط

سيحمل اللقاء الأول بين عالي وبني جمرة شعار «فك الارتباط» فكلاهما يملك (12) نقطة، من 4 انتصارات متتالية، وبالتالي فإن الفائز في مواجهة اليوم سينهي القسم الأول متصدراً، وهذا ما سيزيد من «حلاوة» المواجهة بين الفريقين.

فعالي الذي يقوده المدرب محمود علي العابد -الذي سبق له قيادة بني جمرة-، سيسعى من دون شك للحفاظ على أدائه القوي، والذي مكنه من بسط سيطرته على كل اللقاءات التي خاضها، وبالتالي تحقيق خامس فوز على التوالي، وتحقيق أفضلية معنوية على منافسه، وخصوصاً أن المنافسة على التأهل لدوري الأضواء ستكون بينهما إلا إذا حدثت مفاجآت غير متوقعة.

هذا، وسيلعب العابد اللقاء بتشكيلة مكونة من: محمد عبدالله بالإعداد، والثنائي يوسف المالود وسيدعلي خلف بمركز (4)، وأحمد عبدالحسين مع جاسم محمد في مركز (3)، على أن يشغل زهير عباس مركز (2)، واللاعب الحر حسين محفوظ.

أما بالنسبة لفريق بني جمرة والذي يدربه محمد الحمر - الذي سبق له أن قاد فريق عالي لعدة سنوات-، فإنه من دون شك يمني النفس بتقديم عرض قوي يؤهله لتحقيق فوز يعطيه أحقية اعتلاء الصدارة، وهو يملك المقومات التي تؤهله لتحقيق هذا الهدف، كما هو الحال عند كتيبة «قرية الفخار».

ويتوقع أن يلعب الحمر بتشكيلة مكونة من: محمد الحايكي في مركز صناعة الألعاب، وعلي حمزة مع محمد حماد في مركز (4)، على أن يشغل حسين هرونة مركز (2)، والثنائي حسين أحمد ومحمد حبيب في مركز (3)، واللاعب الحر علي حسين ثامر.

الفوز الأول

أما في المباراة الثانية، فإن المعامير والتضامن سيلعبان من أجل تحقيق فوزهما الأول في الدوري، وذلك بعدما تلقيا (4) هزائم متتالية منذ انطلاقة المسابقة.

العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:15 م

      وللمرة الالف نسأل مسؤلى الاتحاد للكرة الطائره: متى ستحققون طلب الانديه والفرق للكرة الطائره طلبهم بوجود كامرة عين الصقر؟؟ لأنهاء الشكوك والجدالفى شأن الكرة (لا مست أم لم تلامس . خرجت ام لم تخرج . لا مست الشباك ام لم تلامس) وينتهى الجدال؟ ام انكم تصرون على وجود الخلافات بين الاعبين والحكام؟ وما قيمة هذه الكامرة ؟

    • زائر 2 زائر 1 | 12:23 ص

      عين الصقر مكلفة ولكن الفيديو شيك غير مكلف على الاطلاق وسعره بالمتناول ويفي بالغرض

اقرأ ايضاً