العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يدعو الأندية غير المرخصة للتسجيل

الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الدعوة لكافة الأندية والمراكز والأكاديميات الخاصة بألعاب الدفاع عن النفس بالتسجيل في الاتحاد والحصول على ترخيص لمزاولة الألعاب.

وأعلن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في الفترة السابقة أنه سيتم اعتماد الأندية والمراكز والأكاديميات الحاصلة على ترخيص لتتمكن من المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد، وشدد الاتحاد على ضرورة تسجيل الأندية والمراكز تحت مظلته للحصول على رخصة.

وجاءت خطوة الاتحاد تنفيذاً للضوابط والقوانين المعمول بها في اللجنة الأولمبية البحرينية واللجان الأولمبية الدولية والاتحادات الرياضية الخاصة بألعاب الدفاع عن النفس، إذ حرص الاتحاد على تطبيق توجيهات اللجنة الأولمبية من خلال استحداث مكتب للتراخيص يكون مسئولاً عن تسجيل الأندية والمراكز والأكاديميات وتسجيل اللاعبين والحكام والمدربين، إذ يصدر المكتب بطاقات خاصة لهم.

وأكد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن جميع المراكز الغير مرخصة لن تتمكن من المشاركة في البطولات المحلية والخارجية، وأن الاتحاد سيتخذ الاجراءات القانونية تجاه الأندية والمراكز غير المرخصة مع الجهات المعنية في البحرين.

وطالب الاتحاد المدارس الحكومية والمدارس الخاصة بضرورة قبول المدربين الحاصلين على ترخيص لمزاولة التدريب.

واستحدث اتحاد الدفاع عن النفس في الفترة الماضية مكتب التراخيص للأندية والمدربين واللاعبين والمراكز والحكام، إذ يعطي الاتحاد جميع المذكورين بطاقة خاصة وهي مصرح بها للاعتماد من قبل الاتحاد.

وأعطى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الفرصة الكاملة لجميع الأندية في البحرين للتسجيل والحصول على رخصة طوال الفترة الماضية وبالتحديد منذ الإعلان عن آلية التسجيل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الاتحاد يوم 3 مايو/ أيار 2016 في فندق "K" وشهد حضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، إذ أعلن الاتحاد في المؤتمر أن آلية التسجيل التي يتبعها الاتحاد هي تنص على عدة بنود أهمها تسجيل النادي أو المركز أو الأكاديمية بالإضافة إلى المدربين واللاعبين والحكام لكي يكونوا تابعين لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وتكون البيانات مسجلة ومعتمدة لدى الاتحاد وتتبع قوانين الاتحاد.

 

الاتحاد يدعو أولياء الأمور لاختيار الاندية والمراكز المرخصة

وجه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أولياء أمور اللاعبين لاختيار الأندية والمراكز والأكاديميات المرخصة من قبل الاتحاد لتسجيل أبنائهم اللاعبين في كافة الألعاب.

وأكد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن انضمام اللاعبين إلى الأندية المرخصة يتيح لهم فرصة الانضمام للمنتخبات الوطنية في كافة الألعاب، حيث أن الأندية والمراكز والأكاديميات غير المرخصة لن يكون الاتحاد مسئولاً عن مشاركة أي لاعب فيها.

 

الاتحاد يدعو المدربين واللاعبين والحكام لإصدار بطاقات رسمية لهم

اعتمد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حتى اليوم تسجيل 30 مدرباً و20 حكما من الأندية التي تم ترخيصها.

وأشار الاتحاد أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس فتح باب التسجيل للاعبين حيث ستقوم الأندية الحاصلة على ترخيص بتسجيل لاعبيها اعتباراً من اليوم والتسجيل مفتوح لكافة الأندية بتسجيل لاعبيها.

من جانبه، وجه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المدربين والحكام لإصدار بطاقات رسمية لهم والحصول على البطاقة المعتمدة من مكتب التراخيص، إذ إن كل مدرب سيكون معتمداً في حال حصوله على البطاقة الرسمية.

 

مكتب التراخيص في الاتحاد بالرفاع الشمالي

دعا اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الأندية والمراكز والأكاديميات الراغبة بالحصول على تراخيص التواصل مع الاتحاد في مقره بالرفاع الشمالي خلف الادارة العامة للمرور أو الاتصال بالإداري محمد العلاونة على هاتف رقم: 34385883 أو على ايميل الاتحاد: info@bahrain-maa.com.

 

الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد

يشرف اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على العديد من الألعاب، ويقوم الاتحاد بتسجيل الأندية والمراكز والأكاديميات الخاصة بالألعاب المنضوية تحت مظلته وهي: التايكوندو، الكاراتيه، الجودو، الجوجيستو، هوجون موسول، اي كيدو، هاب كيدو.

 

الاتحاد يدعو الأندية الغير مرخصة للتسجيل

حرص 27 نادياً على التسجيل والحصول على ترخيص بمزاولة الألعاب المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، حيث استوفى 27 نادياً الشروط وتم تسجيل الأندية واللاعبين والمدربين.

والأندية والمراكز هي: أكاديمية الامبراطور للتايكوندو، أكاديمية الأبطال للتايكوندو، الأكاديمية الأمريكية للتايكوندو، مدرسة البحرين للتايكوندو، مركز الدوي للتايكوندو، مدرسة النسور للتايكوندو، أكاديمية السعد للتايكوندو، مركز بن جمال للتايكوندو، مدرسة المحترف للتايكوندو، أكاديمية العميري للتايكوندو، أكاديمية عوني للتايكوندو، المدرسة البريطانية للتايكوندو، مركز فايتر للتايكوندو، مدرسة تايكوندو البحرين، المدرسة النموذجية للتايكوندو، أكاديمية الرفاع للتايكوندو، (lion heart)، أكاديمية آيس، مركز البنا، نادي شريفة العوضي للتايكوندو، مدرسة الهيجوم موسول للدفاع عن النفس، مركز رضا للفنون القتالية، أكاديمية البحرين الدولية للكاراتيه، مدرسة الهوجون موسول المحرق، أكاديمية البحرين للأيكيدو، أكاديمية ليجند للتايكوندو، (FALCON FIGHTING TEAKWNONDO).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً