العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

تكليفات آسيوية وعربية لحكام الكرة في فبراير المقبل

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم عددا من التكليفات الخاصة بالحكام؛ للإشراف على عدد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير إدارة الحكام بالاتحاد، جاسم محمود إن الاتحاد القاري كلف حكامنا الدوليين بعدد من المباريات سواء في دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي.

وأشار إلى أن الحكم الدولي عيسى عبدالله عُين حكما رابعا في لقاء نادي التعاون السعودي ولوكوموتوف الأوزبكي، والذي سيقام في السعودية يوم 20 فبراير/ شباط المقبل.

وتابع: "كما تم تعيين طاقم حكام مكون من الحكم الدولي علي السماهيجي، والحكمين المساعدين الدوليين محمد جعفر ونواف شاهين؛ لإدارة لقاء كاوساكي الياباني وسوو وونغ سامسونج الكوري الجنوبي، والذي سيقام في اليابان يوم 22 فبراير المقبل".

وأوضح أن طاقم تحكيم دولي بحريني كامل مكون من حكم الساحة جميل جمعة، والمساعدين أحمد جابر وعبدالله صالح، والحكم الرابع عيسى عبدالله، سيكونوا مكلفين بتحكيم لقاء إخراج المغلوب في كأس الاتحاد الآسيوي يوم 28 فبراير المقبل.

وبين أن الاتحاد العربي لكرة القدم كلف طاقم دولي بحريني بقيادة حكم الساحة عبدالعزيز شريدة، والمساعدين ياسر تلفت وعبدالله صالح، والحكم الرابع عمار محفوظ؛ لإدارة لقاء فنجاء العماني والعهد اللبناني ضمن بطولة الأندية العربية، والتي ستقام يوم 8 فبراير المقبل في مسقط.

وكلف الاتحاد الآسيوي مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود لتقييم طاقم تحكيم دولي أسترالي، والذي سيدير لقاء جوانزو الصيني مع "ايستين" من هونج كونج، والذي سيقام 22 فبراير المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً