العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... ولفرهامبتون يُقصي ليفربول من بطولة كأس انجلترا

 أنهى ولفرهامبتون بنسبة كبيرة موسم ليفربول في مختلف المسابقات بإخراجه من الدور الرابع لمسابقة كأس انجلترا بفوزه عليه 2-1 في عقر دار ملعب انفيلد اليوم السبت (28 يناير/ كانون الثاني 2017).

والخسارة هي الثالثة تواليا لليفربول على ملعبه في مدى أسبوع واحد، إذ سقط امام سوانسي سيتي 2-3 في الدوري المحلي لتتراجع آماله بنسبة كبيرة في احراز اللقب، ثم امام ساوثمبتون صفر-1 وخروجه من الدور نصف النهائي لكأس رابطة الاندية المحترفة الاربعاء الماضي، قبل أن يودع اليوم مسابقة الكأس من الدور الرابع.

وكون ليفربول لا يشارك في أي مسابقة اوروبية في الموسم الحالي، فخروجه اليوم قد يعني انه سينهي الموسم خالي الوفاض.

وأجرى مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب تسعة تغييرات على التشكيلة التي خسرت امام ساوثمبتون، فلم يشرك القائد جوران هندرسون، صانع الالعاب البرازيلي فيليب كوتينهو والمهاجم دانيال ستاريدج ومنح الفرصة لبعض الوجوه الشابة.

وفاجأ الضيوف أصحاب الارض بهدف مبكر بعد مرور دقيقة واحدة عندما تابع ريتشارد ستيرمان الكرة برأسه داخل شباك ليفربول اثر ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة.

واستحوذ ليفربول على الكرة بنسبة كبيرة لكن دون ان ينجح في اختراق دفاع ولفرهامبتون الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، ونجح من احداها في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة في العمق تلقاها اندرياس فيمان، ليراوغ الحارس الالماني لوريس كاريوس ويودع الكرة داخل الشباك (41).

ورمى كلوب بجميع اسلحته في الشوط الثاني فأشرك كوتينهو وستاريدج، لكن ولفرهامبتون دافع ببسالة قبل ان تتلقى شباكه هدفا بتوقيع البلجيكي ديفوك اوريجي قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

وضغط ليفربول فيما تبقى من وقت لكن من دون طائل.

وتراجع مستوى ليفربول خلال الشهر الحالي إذ حقق الفوز في مباراة واحدة من أصل ثماني منذ مطلع 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا