العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... «إيجل هيلز» تكشف عن مشروع مراسي بوليفارد للجمهور للمرة الأولى

طرح وحدات المشروع للبيع رسميّاً 4 فبراير

طرح مشروعات جديدة يؤكد حيوية الاقتصاد الوطني - تصوير أحمد ال حيدر
طرح مشروعات جديدة يؤكد حيوية الاقتصاد الوطني - تصوير أحمد ال حيدر

المنامة - المحرر الاقتصادي 

28 يناير 2017

كشفت شركة «إيجل هيلز»، شركة الاستثمار والتطوير العقاري، أمس (28 يناير/ كانون الثاني 2017) عن مشروع مراسي بوليفارد للمرة الأولى، والذي يُمثل أحدث مشاريعها السكنية في مراسي البحرين.

ويتألف المشروع من أربعة مبان منخفضة الارتفاع تتراوح بين 7 و10 طوابق، وتضم أكثر من 240 شقة، تتراوح من وحدات الاستوديو الى الشقق المكونة من 3 غرف نوم.

وتفضل بحضور الفعالية كل من العضو المنتدب لشركة «إيجل هيلز البحرين» ماهر الشاعر والمدير العام لشركة «إيجل هيلز البحرين» دانيال هاموند.

ويقع مشروع مراسي بوليفارد أمام مراسي جاليريا مباشرةً، وهو وجهة التسوق والترفيه الرئيسية في مراسي البحرين، والذي تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 180 ألف متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من أشهر المتاجر ومنافذ الطعام والشراب العالمية. كما سيضيف مشروع مراسي بوليفارد 700 متر مربع لمساحة الأنشطة التجارية الكلية في مراسي البحرين.

وقد صُمِّم هذا المشروع السكني الجديد بواسطة شركة «SSH» في مجال التصميم المعماري والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، وينفرد بخطوط فن العمارة المعاصرة مع لمسات من الأصالة والعراقة التي تتوافق مع المناخ المحلي العام، ويتمتع بإطلالات ساحرة على الشوارع الحيوية المحيطة. وسيتم طرح وحدات المشروع للبيع رسميًّا في مركز مبيعات مراسي البحرين بدءًا من يوم السبت الموافق (4 فبراير/ شباط 2017).

وقال العضو المنتدب لشركة «إيجل هيلز البحرين» ماهر الشاعر: «يسرنا عرض مشروع مراسي بوليفارد اليوم للجمهور للمرة الأولى، والذي حظي باهتمام كبير من الجميع حتى أثناء مرحلة ما قبل التسجيل. ويجمع المشروع بين النمط الحضري العصري مع مزايا الحياة الصحية والباعثة على الاسترخاء على الواجهة البحرية. وتبدأ الأسعار من 48 ألفاً و888 ديناراً بحرينيّاً. كما حرص شركاؤنا من المعماريين المسئولين عن التصميم في شركة «SSH» على خلق مزيج رائع من الأناقة والحداثة مع الحفاظ على الطابع العام الفريد لمشروع مراسي البحرين. وسيوفر مشروع مراسي بوليفارد العديد من الكماليات ووسائل الرفاهية لساكنيه، بما في ذلك صالة لياقة بدنية مزودة بأحدث المعدات المتطورة، وحمامات سباحة للصغار والكبار، وملعب آمن للأطفال، وموقف للسيارات في طابق القبو السفلي، وردهة للضيوف في منطقة الاستقبال بكل مبنى».

ويقع مراسي بوليفارد على بعد خطوات من فندقي «العنوان مراسي البحرين» و»فيدا مراسي البحرين» اللذين يمثلان اثنتين من أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال الضيافة، كما يمكن للسكان الاستمتاع بالشاطئ البحري الخلاب من الرمال البيضاء والذي يمتد بطول كيلومترين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم الشهيرة والمقاهي الأنيقة المطلة على الممشى البحري.

ويُشكل مشروع مراسي البحرين، الذي يمتد على مساحة 875 ألف متر مربع، معلمًا فريدًا في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي لديار المحرق، والذي يُعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.

العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا