العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

الشاعر: مناقصة بناء مراسي بوليفارد خلال شهرين

دانيال هاموند يؤكد حيوية اقتصاد البحرين

شركة إيجل هيلز توفر فرصاً استثمارية من خلال مشروعاتها في ديار المحرق
شركة إيجل هيلز توفر فرصاً استثمارية من خلال مشروعاتها في ديار المحرق

ذكر العضو المنتدب لشركة «إيجل هيلز البحرين» ماهر الشاعر أمس (28 يناير/ كانون الثاني 2017) أن مناقصة بناء مشروع مراسي بوليفارد ستكون خلال الشهرين المقبلين.

جاء ذلك على هامش إطلاق شركة «إيجل هيلز»، مشروع مراسي بوليفارد للمرة الأولى، والذي يُمثل أحدث مشاريعها السكنية في مراسي البحرين.

وأكد الشاعر أن المشروع الجديد هو ترجمة لرؤية وثقة شركة «إيجل هيلز» في القطاع العقاري في مملكة البحرين.

وقال: «اذا ما نظرت إلى البحرين في الوقت الحالي ستشهد زيادة في أعداد المشاريع العقارية والإنشائية ونموا في صناعة التجزئة وافتتاح مراكز تسوق جديدة ومرافق ضيافة فاخرة، كما سترى أن المشاريع متعددة الاستخدامات، التي كانت أوقفت لفترة وجيزة في السابق، استعادت عافيتها وحيويتها. قطاع السياحة هو الآخر شهد نموا كبيرا إثر مبادرة محلية لتعزيز جاذبية البحرين كوجهة متكاملة للمستثمرين من المنطقة والعالم. كلها عوامل ساهمت بشكل كبير في دعم القطاع العقاري».

وتحدث عن الآثار الإيجابية لمشروع مراسي بوليفارد في اقتصاد البحرين، مشيراً إلى أنه سيوفر عقوداً للمقاولين والموردين في عمليات البناء والانشاء، وكذلك سيشكل طلباً على منتجات المصانع العاملة في مواد البناء كالخرسانة والاسمنت، إلى جانب توفير فرص عمل في السوق.

من جهته، ذكر المدير العام لشركة «إيجل هيلز البحرين» دانيال هاموند، أن المبيعات في المشروع السكني الجديد ستبدأ رسميًّا في مركز مبيعات مراسي البحرين من يوم السبت الموافق (4 فبراير/ شباط 2017).

وأشار إلى أن الشركة لديها اتفاقيات مع المصارف التجارية لتمويل الراغبين في شراء الوحدات السكنية من مشروع مراسي بوليفارد، وقال: «بيت التمويل الكويتي يمول من يرغب في الشراء من المشروع».

وأكد هاموند حيوية الاقتصاد البحريني وثقة المستثمرين به، مبيناً أن مستقبل القطاع العقاري واعد، إذ تشهد البحرين توسعا سكانيا، وقوة كبيرة في الانفاق كما أن جودة الحياة تبقى عنصر جذب للأجانب الراغبين بفرص وظيفية أفضل. كل هذه العوامل توفر منهجية عمل رائعة لازدهار القطاع العقاري.

العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً