العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

«نزالان ناريان» في افتتاح سادس جولات دوري الطائرة

عشاق الكرة الطائرة البحرينية على موعد اليوم (الأحد) مع «نزالين من العيار الثقيل»، وذلك عندما يلتقي «المتصدر» النجمة مع «الثالث» النصر في «ديربي العاصمة» عند الساعة السادسة مساءً، وعندما يتواجه داركليب مع الأهلي بعد انتهاء «المواجهة الأولى مباشرةً. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

في المباراة الأولى، يدخل النجمة (15 نقطة) بمعنويات مرتفعة جداً، لأنه كسب «معركة الصدارة» مع داركليب يوم الأربعاء الماضي، وبالتالي فإنه يمني النفس بتحقيق انتصار جديد على أحد المنافسين المباشرين له حتى يؤكد أن هذا الموسم «بالفعل غير» بالنسبة له. أما النصر (11 نقطة) والذي تجاوز بدايته الضعيفة جراء الظروف الصعبة التي مر بها، فإنه يريد تأكيد أن مستواه الفني في تصاعد بالفعل. وما الفوز على النجمة إلا أكبر دليل على ذلك.

أما في المباراة الثانية، فإن الأهلي (10 نقاط) يرغب في تحقيق انتصار جديد يؤكد من خلاله أنه عاد بالفعل للطريق الصحيح، أما داركليب (12 نقطة) والذي تعرض لخسارته الأولى بالدوري يوم الأربعاء الماضي أمام النجمة، فإنه من دون شك سيحاول تضميد جراحه على حساب «الأهلاوية» في موقعة يتوقع أن تشهد منافسة شديدة إلا إذا استطاع أحد الفريقين فرض إيقاعه وأدائه على الآخر، كما حدث مثلاً في نهائي كأس الاتحاد قبل شهر عندما فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على داركليب.

العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:17 ص

      اشمعنى اليوم بالذات.؟!

      متعودين ان مباريات الطائرة يوم الأربعاء والخميس. ليش اليوم الاحد بالذات .؟

اقرأ ايضاً