العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

آلاف السياح يدخلون حديقة يابانية مجاناً بسبب خوف بائع التذاكر!

ذكر موقع "اليابان اليوم" أن قرابة 160 ألف سائح دخلوا إلى إحدى متنزهات طوكيو مجاناً بسبب خوف بائع التذاكر من الأجانب ، بحسب ما نقل موقع قناة "روسيا اليوم" اليوم الأحد (29 يناير / كانون الثاني 2017).

ووفقا للموقع "عمل بائع التذاكر المذكور في حديقة "سينجوكو جين" في طوكيو، وخلال تواجده في مكان عمله عام 2014 صرخ به أحد السياح بشكل مخيف، ما شكل لديه عقدة خوف من السياح الأجانب، ومنذ ذلك الحين بدأ بطباعة تذاكر مجانية للسياح ليدخلوا إلى الحديقة بشكل مجاني".

وفي تعليق على الحادثة الغريبة من نوعها قال أحد زملائه الذين يعملون معه في الحديقة: "لقد لاحظت خلال عملي أن عدد الزوار الأجانب في الحديقة لا يتطابق مع عدد البطاقات المباعة، فشككت بالأمر، وبعد المتابعة تبين لي أن زميلي يطبع تذاكر مجانية للزوار الأجانب، فهو قد أدخل بين عامي 2014 و2016 أكثر من 160 ألف سائح بشكل مجاني إلى الحديقة".
وبعد اكتشاف ملابسات القضية قررت إدارة الحديقة تغريم بائع التذاكر المذكور مبلغا ماديا يعادل راتبه الشهري، ولكن الرجل قرر أن يستقيل من عمله، وعرض على الإدارة أن يعوضها بمبلغ مادي معين.

جدير بالذكر أن حديقة " سينجوكو جين" هي واحدة من أشهر الحدائق الموجودة في مدينة طوكيو، ويزورها كل عام ما لا يقل عن مليوني سائح، ويبلغ ثمن تذكرة الدخول إليها دولارين تقريبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً