العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... إنتر ميلان يفوز بثلاثية وكييفو يسقط لاتسيو على ملعبه بهدف قاتل في الدوري الإيطالي

صعد إنتر ميلان إلى المركز الرابع بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه بيسكارا 3-صفر أمس (السبت) في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة، بينما خسر لاتسيو على ملعبه أمام كييفو صفر-1 ليتراجع إلى المركز الخامس.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 42 نقطة لينتزع المركز الرابع من لاتسيو بينما تجمد رصيد بيسكارا عند تسع نقاط ليظل قابعا في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة.

وافتتح دانيلو دي أمبروزيو التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 23 ثم أضاف جواو ماريو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 43 قبل أن يختتم إيدير مارتينز التسجيل بالهدف الثالث للإنتر في الدقيقة 73.

وفي وقت سابق أمس، اقتنص كييفو فوزا مثيرا على ملعب لاتسيو 1-صفر في افتتاح منافسات المرحلة.

ورفع كييفو رصيده إلى 28 نقطة ليقفز إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 40 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس.

وبدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي لكن روبرتو إنجليسي خطف هدف الفوز لكييفو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بمساعدة ماسيمو جوبي.

وأخفق لاتسيو في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي إذ خسر في الجولة الماضية أمام يوفنتوس صفر-2 فيما تذوق كييفو طعم الفوز للمرة الأولى منذ أن تغلب على سامبدوريا 2-1 في 18 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وخلال مسيرته في الموسم الحالي حقق لاتسيو 12 انتصارا مقابل أربعة تعادلات وست هزائم فيما فاز كييفو ثماني مرات وتعادل أربع مرات وخسر عشر مرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا