العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... جوالة نادي المالكية تختتم فعاليات الملتقى الشبابي السادس والعشرين

المالكية - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت  فعاليات المخيم الكشفي لمرحلة الجوالة الذي نظمته جوالة نادي المالكية  لمدة أربعة أيام تحت شعار " الشباب وبناء الذات"  بمشاركة35  جوالاً وقائداً.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية القائد العام لجوالة النادي الأستاذ سعيد منصور  وبحضور  القائد حسن بارون  قائد جوالة النخبة من دولة الكويت الشقيقة، وعدد من المسئولين بالجوالة ومنتسبي الحركة الكشفية  والجهات المتعاونة.

وقال علي حمزة البري قائد عام المخيم "إن المخيم الكشفي لمرحلة الجوالة كان منطلقاً رسمت من خلاله الأهداف ووضعت البرامج التي تلبي احتياجات الشباب من أجل بنائهم ليفيدوا أنفسهم ومجتمعاتهم، ويكونوا خير مثال يحتذى به بين زملائهم، وذلك تنفيذاً للمبادئ والمهارات المكتسبة في مثل هذه التجمعات الكشفية".

وأضاف البري: "أن المخيم تضمن عدداً من البرامج والأنشطة التي أشبعت ميول الجوالة ونمت قدراتهم الإبداعية وبثت فيهم روح التنافس الشريف، ما ساعدهم على اكتشاف مهاراتهم واستعداداتهم، كما أكسبهم مهارات التعلم الذاتي وخبرات جديدة من خلال التفاعل مع برامج المخيم".

وأضاف: "في هذه اللحظات لا ننسى أن نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل من مدربين وقادة، والشكر الجزيل لعائلة المرحوم الحاج علي الشاخوري وللجوالة القدامى لتلبية الدعوة والحضور في حفل السمر الذي كان ممتعاً، والشكر الجزيل لإدارة النادي على المتابعة والحضور الشخصي في البرامج والشكر الجزيل للقائد حسن بارون من دولة الكويت الشقيقة لتلبية الدعوة والشكر الجزيل لرسام الكاريكاتير القائد حمد الغائب ولإدارة أكاديمية المالكية لكرة القدم وللأخ أ. محمد عاشور من مركز نماء والاستاذ علي أحمد مدن وبعض قادة الكشافة على تلبية الدعوة، والشكر الجزيل لصحيفة "الوسط" والصحافي محمد الجدحفصي على متابعته وتغطيته للفعالية، وإلى القادة والجوالة في العشيرة على إنجاح هذا الملتقى".

وألقى الجوال محمد جاسم بوراشد  كلمة عن المشاركين قال فيها "إن اللحظات التي جمعتنا في هذه البقعة الجميلة من أرض المملكة ما هي إلا لحظات تعبّر فيها القلوب عمّا تكنه من افتخار بمسيرة جوالة نادي المالكية"، موضحاً الاستفادة من المخيم والتي تمثلت في المهارات الكشفية والعلمية والحياتية، واكتساب خبرات متعددة إضافة إلى رصيد علمي ومعرفي.

بعدها قام قادة المخيم بتكريم الجهات المتعاونة في المخيم ورؤساء اللجان العاملة والجوالة المشاركين، كما تم تتويج ((((الرهوط)))))))) بكأس التفوق، ثم أقيمت مراسم إنزال علم المملكة، وتسليم العلم لراعي الحفل. 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:20 ص

      الشكر وتقديرلجوالة نادي المالكية
      شكرلكم من اعماق قلبي
      على المجهود الطيب
      موفقين بإذن لله

    • زائر 1 | 6:04 ص

      بارك الله تلك الجهود... ما شاء الله عليكم جوالة المالكية. .. بالتوفيق يارب

اقرأ ايضاً