العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يكتسح المراكز الأولى في المشاركات الدولية

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استطاع فريق البحرين للتحمل 13 أن يكتسح المراكز الأولى في بطولتي الرجل الحديدي في دبي وجنوب أفريقيا. واستطاعت دانيلا رايف أن تحافظ على لقبها الذي حققته في دبي، بعد أن أنهت السباق في 4:01:40 ثانية، فيما استطاع خافيير غوميز أن يفوز بالمركز الأول في فئة الرجال. وحل متسابقي الفريق الآخرين ديفيد بليسي وكارولين ستيفين بالمركز الخامس والسادس على التوالي. وقد حقق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المركز الأول من بين متسابقي دول مجلس التعاون الخليجي والمركز الخامس على التصنيف العام، محققاً رقماً قياسياً جديداً. وجاءت رايف بالمركز الأول متقدمةً بزمن ثلاث دقائق عن أقرب ملاحقيها، فيما أستطاع غوميز أن يخطف الصدارة في سباق الجري، وذلك بعد أن أنهى سباق الدراجات الهوائية بالمركز التاسع.

واستطاع غوميز أن يفوز بالمركز الأول متقدماً بزمن وقدره دقيقتين في أول مشاركة له في إحدى البطولات الكبرى وذلك بعد إصابته بكسر في المرفق والتي أبعدته عن بطولة الألعاب الأولمبية العام الماضي. وقال في هذا السياق: "أنا سعيد للغاية بالفوز في دبي. لقد عانيت كثيراً على هذا المضمار المسطح قبل عامين، ولذلك قررت أن أعود مرة أخرى، لأخوض هذا التحدي وأن أقدم نتيجة أفضل. الشكر للجميع على دعمهم، ليس فقط خلال هذا السباق، ولكن أيضاً خلال الأشهر الماضية". وغوميز ورايف الآن مؤهلان للفوز بجائزة المليون دولار أميركي التي ستقدم للرياضي الذي سيفوز في الجولات الثلاث من بطولة التاج الثلاثي. وستقام الجولتين القادمتين في بطولة العالم للرجل الحديدي وبطولة البحرين للرجل الحديدي.

وقد استطاعت رايف أن تفوز بالسلسلة العام الماضي، لتكون الرياضية الفائزة بأكبر جائزة في العالم، على مستوى الرجال والنساء. وأما في جنوب أفريقيا، فقد حقق كونمان المركز الثاني في بطولة الرجل الحديدي التي أقيمت هناك في فئة الرجال، فيما استطاعت جودي كونمان أن تفوز بلقبها السابع على التوالي. وقالت في هذا السياق: "أنا سعيدة للغاية لما حققته. لقد شعرت بضغط كبير لأن هذا السباق هو الأول في هذا الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً