العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس الأمن العام يتقدم مشيعي جثمان الشهيد الملازم أول هشام الحمادي

شيعت حشود غفيرة من المواطنين والمقيمين وعدد كبير من قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية، يتقدمهم رئيس الأمن العام بوزارة الداخلية اللواء طارق الحسن ظهر اليوم الإثنين (30 يناير/ كانون الثاني 2017) جثمان الشهيد الملازم أول هشام حسن محمد الحمادي، من منتسبي وزارة الداخلية في مشهد مهيب وذلك بمقبرة الحنينية بمنطقة الرفاع.

وبعد دفن جثمان الشهيد قدم المشيعون أصدق التعازي لأهل شهيد الواجب ولجميع أبناء البحرين، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهيد بقبول حسن، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، مشيدين بعطاء الشهيد في حماية الوطن والذود عنه، وما جسده من تضحية وبطولة في سبيل أداء الواجب الوطني، داعين المولى عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته وينزله منزلة الصديقين والأبرار، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

كما أعرب المشيعون عن اعتزازهم وفخرهم بكل منتسبي وزارة الداخلية وما يقومون به من جهود واضحة وملموسة في سبيل ترسيخ الأمن والاستقرار في البحرين.

وفي السياق ذاته لفت المشيعون إلى دور رجال الأمن وجهودهم في تحقيق الأمن والأمان لجميع الأهالي والمواطنين، داعين الله عز وجل أن يحفظ منتسبي وزارة الداخلية وكل منتسبي الأجهزة الأمنية الساهرة على راحة المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً