العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

مفروشات أحمد شريف تكرم اللجان العاملة في بطولة الشورى والنواب

عبدالرحمن شريف يتوسط المكرمين
عبدالرحمن شريف يتوسط المكرمين

أقامت مفروشات أحمد شريف، إحدى أشهر شركات الأثاث الكلاسيكي والعصري في مملكة البحرين، مؤخراً حفلاً تكريمياً للِّجان العاملة لبطولة الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم، بمطعم «O ريستو» في أورنج للأجنحة الفندقية وذلك يوم الإثنين (23 يناير/ كانون الثاني2017).

وأقيم الحفل برعاية عبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف الراعي الرسمي للبطولة، وبحضور كل من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وكوكبة من الشخصيات الرياضية البارزة المدعوة، وذلك تقديراً للجهود المبذولة التي قدمها جميع الاعضاء طوال فترة البطولة العاشرة التي انطلقت من 20 مايو/ أيار2016 ولغاية 17 يونيو/ حزيران2016، برعاية رئيسي مجلس الشورى والنواب علي بن صالح الصالح وأحمد بن إبراهيم الملا. وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لمفروشات أحمد شريف عبدالرحمن شريف قائلاً: «يسعدني جداً أن أعلن عن رعاية مفروشات أحمد شريف لحفل تكريم اللجان العاملة لبطولة الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم، إذ تعكس حرص الشركة على تشجيع المبادرات الرياضية الهادفة للشباب البحريني. كما أود الإشارة إلى الاهتمام الملحوظ الذي يوليه كل من رئيسي مجلس الشورى والنواب علي بن صالح الصالح وأحمد بن إبراهيم الملا لهذه البطولة حيث تحتضن شباب المملكة في صيف كل عام. ويسرني تقديم أحر التهاني للاعبي فريق النائب غازي آل رحمه على تحقيقهم اللقب هذا الموسم».

ومن جانبه، قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي باسمه وباسم أعضاء اللجنة، شكره الخاص لدعم مفروشات أحمد شريف على إقامة هذا الحفل الذي يترقبه الأعضاء ومفروشات أحمد شريف كونها الحاضن الرئيسي للأنشطة الرياضية لشباب المملكة الرياضي وخاصة في البطولات الصيفية والتنشيطية الأخرى.

العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:06 ص

      مسكين يبغي يطّلع فيها بكل طريقة ... من و ين النجداوي احنا نعرفه سيد عمران سيد علي اصله من المرخ و اهل الهملة يعرفونه صح

اقرأ ايضاً