العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

"موترسيتي" تفوز بلقب البطولة في مسابقة هينو الفنية لمهارات المبيعات والخدمة وقطع الغيار بالمنطقة

تُوجت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لشاحنات هينو في مملكة البحرين، بلقب البطولة للعام 2016 في مسابقة هينو الفنية لمهارات المبيعات والخدمة وقطع الغيار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي أُقيمت في المكتب الإقليمي لشركة هينو في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

وتضمنت المسابقة اختبارات وتحديات نظرية وعملية، وتألفت لجنة التحكيم من مجموعة من المتخصصين من شركتي هينو الشرق الأوسط واليابان. حيث غطت اختبارات المرحلة النظرية مواضيع المبيعات والمعلومات العامة عن شاحنات هينو إضافة إلى مقتطفات من بعض التدريبات التي أجرتها شركة هينو الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام الأول في شركة هينو موتورز، تاكيشي ياسودا، قائلًا: "تهدف هذه المسابقة السنوية إلى الاحتفاء بقدرات القوة العاملة في شركة هينو والحث على التطور المتواصل، وذلك في إطار التزام الشركة بتحقيق هدفها المنشود المتمثل في "الدعم الكلي". وتُعد هذه هي المسابقة الأولى لمهارات المبيعات والخدمة وقطع الغيار في المنطقة، ونحن نصبو من خلالها إلى تقييم المعلومات عن شاحنات هينو فضلًا عن مهارات المبيعات من أجل مواصلة خدمة زبائننا على أكمل وجه".

ومن جانبه صرح مساعد المدير العام لشركة موترسيتي، آرون كومار، قائلًا: "نحن فخورون بفوزنا المشرف في هذه المسابقة، والذي يعتبر أبرز مثال على المهارات المتميزة والخبرات الواسعة لموظفي شركة موترسيتي وتفانيهم في تقديم أفضل الخدمات فائقة الجودة لزبائن هينو".

هذا وتتمتع هينو بسجل حافل من الإنجازات باعتبارها أحد أبرز رواد تصنيع الشاحنات، كما تتميز بحضور قوي في جميع أنحاء العالم منذ ستينات القرن الماضي، حيث حازت شاحناتها على ثقة الجميع بفضل مزايا الأداء القوي والمتانة العالية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً