العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

"البحرين والكويت" يطرح خدمات للزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة

رياض ساتر
رياض ساتر

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن طرح مجموعة متنوعة من الخدمات المصممة خصيصاً للارتقاء بالتجربة المصرفية للزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة. وعلى ضوء هذه المبادرة، قام البنك بتخصيص مجمعه المالي في منطقة البديع لتوفير هذه الخدمات التي تم طرحها في 2 يناير/ كانون الثاني 2017 تأكيداً على التزام بنك البحرين والكويت بتلبية احتياجات جميع زبائنه. ففي العام 2014، قام البنك بتوفير أول جهاز صراف آلي في مملكة البحرين مصمم خصيصاً للزبائن الذي يعانون من مشاكل بصرية في المجمع المالي بمدينة عيسى وتم توفير الجهاز لاحقاً في المجمعات المالية في منطقتي الرفاع والبديع.

وبمناسبة طرح هذه الخدمات الجديدة علّق الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر، قائلاً: "يحرص البنك بالاستمرار في تطوير التجربة المصرفية لزبائنه، لذا فإننا نحرص على الانصات إلى ملاحظات زبائننا والاخذ بآرائهم في شأن المنتجات والخدمات التي نوفرها لهم ونهتم بالاستجابة لاحتياجاتهم على الدوام. إن طرح خدمات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة يأتي تلبيةً لمتطلبات زبائننا وتفهمنا التام لحاجتهم إلى إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة وخصوصية مطلقة".

ويمنح جهاز نظام الانتظار "Queuing System" الأولوية لجميع زبائن البنك من ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق ادخال البطاقات الذكية أو بطاقات السحب الآلي في قارئ البطاقة المدمج في الجهاز الذي يقوم بطباعة تذكرة تمنح الاولوية في الخدمة. هذا بالإضافة الى إعفائهم من رسوم السحب عن طريق الفروع ورسوم الحد الأدنى لرصيد الحساب الجاري وحساب التوفير. وحرص البنك أيضاً على تعيين موظف متخصص لتوفير خدمات مصرفية -غير نقدية- متنقلة حيث يصل الموظف الى مكان الزبون من ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يواجه صعوبة في التنقل.

وتزامناً مع طرح الخدمات الرائدة لذوي الاحتياجات الخاصة وتهيئة المجمع المالي بمنطقة البديع، قام وفد من المركز البحريني للحراك الدولي بزيارة المجمع المالي، حيث تمكن الوفد من التعرف على الخدمات المخصصة والمرافق المهيأة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. كما ابدى الوفد اعجابه بما يقدمه البنك من تسهيلات وخدمات لهذه الفئة من الزبائن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً