العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

"الفتى الذهبي" منفردي يحصد ذهبيتين في بطولة رأس الخيمة الدولية للجوجيتسو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

 حقق لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو "الفتى الذهبي" علي منفردي ميداليتين ذهبيتين في بطولة رأس الخيمة الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في دولة الإمارات الشقيقة بمشاركة نخبة من لاعبي رياضة الجوجيتسو من عدة دول من أنحاء العالم والتي أقيمت خلال الفترة من 26 حتى 29 يناير/ كانون الثاني الماضي.

ورفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى ممثل عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وجاء مشوار علي منفردي حافلاً بالمستويات الرائعة التي قدمها طوال البطولة، إذ شهدت البطولة حضور جماهيري كبير وفق على أقدامه يقدم التحية للبطل البحريني علي منفردي بعد المستويات الملفتة التي قدمها.

وتمكن علي منفردي من تحقيق الميدالية الذهبية الأولى في منافسات الحزام البني في وزن 77 كيلوغرام (بدون البدلة)، إذ تمكن من الفوز على لاعب إماراتي في الدور نصف النهائي ثم فاز على لاعب برازيلي في المباراة النهائية، إذ استطاع من تحقيق الانتصارات بفضل مسكات الاخضاع ليحرز الذهبية الأولى.

وفي اليوم الثاني، واصل علي منفردي عروضه القوية وتمكن من تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات الحزام البني لوزن 77 كيلوغرام (بالبدلة)، إذ تمكن من الفوز على لاعب برازيلي في النزال النهائي بمسكات الاخضاع.

وصعد علي منفردي على منصة التتويج مرتين متتاليتين، وكان صعوده مستحق بعد المستويات الرائعة التي قدمها طوال البطولة.

ولم تستمر نزالات علي منفردي أكثر من 3 دقائق بعد أن قدم مستويات أشاد بها الجميع.

وخلال 10 أيام فقط، حصل علي منفردي على 3 ميداليات كانت ميداليتين ذهبيتين في بطولة رأس الخيمة الدولية لمحترفي الجوجيتسو وميدالية برونزية في بطولة أوروبا للجوجيتسو البرازيلية التي أقيمت في لوزان البرتغالية بتنظيم وإشراف الاتحاد الدولي للجوجيتسو البرازيلية IBJJF، التي أقيمت البطولة خلال الفترة من 18 حتى 22 يناير الماضي بمشاركة أكثر من 3500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 80 دولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً