العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

فينغر: لست أحمقا لكي أخاطر بمصير والكوت

 قال المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي ارسن فينغر أنه ليس أحمقا ليدفع باللاعب ثيو والكوت في بداية المباراة، التي خسرها فريقه 1/ 2 في الدوري الإنجليزي أمس الثلثاء، على رغم تألقه في الفترة الأخيرة.

وفاز والكوت بلقب رجل المباراة، في اللقاء، الذي فاز فيه أرسنال مطلع الأسبوع الجاري على ساوثهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بخماسية نظيفة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

وعلى رغم ذلك، بقى والكوت حبيسا لمقاعد البدلاء في مباراة أمس، التي جرت على ملعب الإمارات، معقل أرسنال، قبل أن يتم الدفع به في الشوط الثاني عندما كان فريقه متأخرا بهدفين نظيفين.

وأوضح فينغر أنه ليس نادما على قراره بالإبقاء على والكوت على مقاعد البدلاء، إذ أن اللاعب لا يزال في طور استعادة لياقته البدنية بعد فترة من الغياب للإصابة، على حد قوله.

وردا على سؤال عن سبب غياب والكوت، أجاب المدرب الفرنسي المخضرم قائلا: "والكوت لعب في الشوط الثاني".

وأضاف فينغر قائلا: "إذا نظرت جيدا لتاريخه، فإنه لم يلعب طوال خمسة أسابيع ونصف الأسبوع، ولم يكن بحالة جيدة يوم الاثنين ولذلك استبعدته من المران، لدينا ثلاث مباريات هذا الأسبوع، نعرف ما نقوم به جيدا، لا نعتقد أننا أغبياء في الطريقة، التي نتخذ بها قرارتنا، أعتقد أنه كان قرارا طبيعيا وجيدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً