العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

مورينهو يؤكد على تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعبين جدد في الصيف المقبل

 حدد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينهو الصفقات التي يرغب في إبرامها في نهاية الموسم الجاري.

وأعرب المدرب البرتغالي عن ثقته في فريقه الحالي للتأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، سواء باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي أو الفوز ببطولة الدوري الأوروبي، بعد أن قرر عدم عقد أي صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية.

ولم يدعم النادي الإنجليزي صفوفه بأي عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكنه في الوقت نفسه سمح برحيل اللاعبين الفرنسي مورجان شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي.

وكشف مورينهو أن مانشستر يونايتد سيبدأ في ضم لاعبين جدد في نهاية الموسم الجاري.

ويعتبر اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أحد أبرز اللاعبين، الذين يرغب مورينهو في ضمهم في الفترة المقبلة، حسبما تقول وسائل الإعلام في إنجلترا.

ونقلت صحيفة "اندبيندينت" البريطانية عن مورينهو قوله: "نركز بشكل أكبر في موسم الانتقالات الصيفية".

وأضاف "أعرف ما أريده، ولهذا فلا مجال الآن للتحدث معي عن موسم الانتقالات المقبل، في الوقت، الذي يتعين علينا فيه خوض العديد من المباريات، والصراع على الكثير من الأشياء، في ظل وجود العديد من اللاعبين الجيدين، الذين نعمل معهم".

واستطرد المدرب البرتغالي، قائلا: "إذا سألتني الآن إذا كنت أعلم ما أريد في فترة الانتقالات المقبلة؟، سأقول نعم أعرف، هل هذا ممكن؟، سأحاول دائما أن أكون واقعيا".

واختتم قائلا: "أتذكر أنني قبل سنوات كنت أسأل عن هوية الحارس الثاني، فقدم لي مساعدي قائمة بالحراس، الذين يمكن التعاقد معهم، يأتي على رأسهم جيانلويجي بوفون، ولكنني دائما ما أكون واقعيا، دائما ما أحاول أن أعطي خيارات ممكنة، ولكن سيكون لدينا فسحة من الوقت للتحدث عن هذا الأمر في الصيف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً